صدى البلد:
2024-06-16@10:38:31 GMT

فرج عامر يفجر مفاجأة سارة بشأن تريزيجيه

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشورا بشأن اللاعب المصري محمود تريزيجيه عبر فيسبوك.

وكتب: "محمود حسن تريزيجية اللاعب المصري الدولي ولاعب  طرابازون  التركي دخل قائمة أسرع اللاعبين  بالجري  بالكرة حيث أصبح ثالث أسرع لاعب كرة قدم  في العالم". 

من جانب آخر، كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي حقيقة عرض إحدى الشركات لتحمل راتب محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبورت التركي ومحمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي للانضمام للأهلي قبل مونديال الأندية 2025 بنظامه الجديد.

وقالت مصادر متعددة من شركة الكرة بالأهلي ومجلس الإدارة لصدى البلد لم يصلنا أي عرض بشأن هذا الأمر ولو تلقى الأهلي عرضا مثل ذلك سيدرس احتياجات المدير الفني للفريق بجانب رؤية لجنة التخطيط.

وأضافت المصادر أن في حالة تلقي عرضا من إحدى الشركات الراعية  عروضا مثل تلك النوعية سيدرس الأهلي احتياجاته ومن الجائز أن يختار لاعبا أوروبيا للانضمام للمارد الأحمر في فترة مونديال الأندية الذي سينطلق بنظامه بمشاركة 23 فريقا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي طرابزون سبور فرج عامر رئيس نادي سموحة محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي نادي الأهلي مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين

قال المحامي المصري أشرف ناجي، مقدم بلاغ ضد المدرسة الألمانية التي تروج للانحراف، إنه وجد مجلدا كبيرا للمثلية الجنسية يدرس للصف السادس الابتدائي فيه صور لبنات وشباب مع بعض.

وتزايد الحديث مؤخرا عن "المثلية الجنسية" مع اهتمام المصريين بواقعة إقدام إحدى المدارس الألمانية بالقاهرة، على تدريسها للطلاب، ضمن مناهج التعليم الخاصة بالمدرسة.

إقرأ المزيد بلاغ عاجل في مصر ضد مدرسة ألمانية تروج للمثلية (صور)

وأوضح المحامي أشرف ناجي، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: "وجدت مجلدا كبيرا للمثلية فيه صور لبنات مع بعض وشباب مع بعض وهذا يتم تدريسه للصف السادس الابتدائي، غير الصفحات التي بتدرس الجنس بشكل عام".

وبشأن مسؤولية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحدثت الدكتورة ولاء، مدير عام بالتعليم الخاص أن "المدارس الدولية خاضعة بالكامل لوزارة التربية والتعليم"، موضحة: "كل الكتب تمر على الوزراة".

وفى سياق متصل، أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى تطالب بإلغاء التصريح الصادر لمدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، بسبب المخالفات المنسوبة للمدرسة لتدريسها مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي لجلسة 2 يوليو، لحضور ممثلها القانوني.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • “فيفا”: عام يفصلنا عن انطلاق مونديال الأندية 2025
  • نيمار: شرف لي تمثيل الهلال في مونديال الأندية 2025
  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول