كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ بعقد اجتماع تنسيقي لمناقشة الاستعدادات النهائية وبحث الإجراءات الفنية والإدارية والإلكترونية وغيرها من النماذج والاستمارات والمستندات اللازمة لتطبيق قانون التصالح الجديد.

وجاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين في التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وفقًا لقانون التصالح الجديد ولائحته التنفيذية، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

بشرى سارة.. تعديل كردون مدينة أسوان وزيادة مساحته لـ 3 أضعاف محافظ أسوان يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك لتطوير البر الغربي  

وحضر الاجتماع المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديري ومسئولي هيئة المساحة والتخطيط العمراني والـ GIS والمتغيرات المكانية والأملاك والشئون القانونية والمراكز التكنولوجية وغيرها من الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع أكدت الدكتورة غادة أبو زيد على ضرورة تكثيف الجهود ورفع درجة الاستعداد بالمراكز التكنولوجية لاستقبال الطلبات وتيسير الإجراءات على المواطنين المتقدمين للتصالح، مشيرة إلى ضرورة الاستعانة بأحدث الأجهزة التكنولوجية سواء أثناء العمل الميداني أو الإداري لضمان تحقيق الدقة والتأكد من صحة البيانات والنتائج التي يتم رصدها وتسجيلها.

وشددت نائب المحافظ على أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان، يجب تكثيف الجهود بين كافة الجهات المعنية لسرعة الانتهاء وتجهيز خريطة رقمية شاملة لكافة الملكيات وجهات الولاية، وأيضًا خريطة لتسعير الأراضي أملاك الدولة طبقًا لطبيعة كل منطقة على مستوى المحافظة.

ولفتت إلى أهمية أن تكون كل هذه الإجراءات جاهزة لاستخدامها في دعم وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التصالحات بمختلف المراكز التكنولوجية لتسريع معدلات الإنجاز في تطبيق قانون التصالح الجديد.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات التصالح الجدید محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

تنفيذ ورش عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والادارات الهندسية بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن تنفيذ ورش العمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والادارات الهندسية والاملاك والمتغيرات المكانية بالمحافظة بشأن "منظومة التصالح "حيث كانت الورشة الاولي بديوان عام المحافظة والورشة الثانية بمركز ومدينة المنزلة، وقد شارك في حضور ورش العمل العميد ايهاب مصطفي ابراهيم والعميد سامح زكريا مديري  مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبمشاركة مدربي الوزارة كلا من المهندس محمد فيصل والمهندس اشرف مرزوق.

حيث تم تنفيذ ورش العمل بتنسيق تام من خلال الادارة العامة للتحول الرقمي باشراف ومتابعة المهندس ماهر ابو المجد مدير عام الإدارة.

واوضح" مختار "ان التدريب استهدف توضيح كيفية اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن ملفات التصالح  في كافة الجوانب المتعلقة بمنظومة التصالح والتعريف بالمستندات والخطوات الاجرائية والفنية والقانونية والهندسية الواجب اتباعه طبقا للقانون 187لسنة 2024م وذلك تيسيرا علي المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم.

وفي هذا الصدد وجه "مختار" الشكر والتقدير للسيدة الدكتوره هاله السعيد وزيرة التخطيط  والتنمية الاقتصادية علي التعاون المثمر الذي يستهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين فيما يتعلق بمنظومة التصالح بنطاق محافظة الدقهلية.

-تنفيذ ورش عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والادارات الهندسية IMG_0052 IMG_0053 IMG_0054 IMG_0055 IMG_0056 IMG_0057 IMG_0058

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لخطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية للمشاعر المقدسة
  • شرق بورسعيد التكنولوجية تهنئ محافظ جنوب سيناء لحصوله علي جائزة رجل العام الذهبية
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع مستجدات ملفات التصالح ويُوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • تنفيذ ورش عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والادارات الهندسية بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يتابع تدريب مسئولي المراكز التكنولوجية
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء