كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الإنضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين علي الطريق العام ومنع الممارسات العشوائية.

وفي ذلك الاطار نفذت محافظة الجيزة حملات مكبرة بحي الهرم شملت شوارع الطوابق وكعببش والمشربية والمريوطية فيصل والعطور و استهدف رفع التعديات والإشغالات من الطريق العام وقد اسفرت عن رفع ٨٠٠ حالة اشغال متنوعة للمقاهي والكافيهات ساهمت في تحقيق الإنضباط بالطريق.

كما شملت الحملات قطاع حدائق الاهرام واسفرت عن رفع ١٢٠٠ حالة إشغال متنوعة للمحال والمقاهي والكافيهات شملت (معدات، إستاندات، كراسى، شاشات عرض، شيش، فتارين، دراجات بخارية )وتم إيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الاهرام بالإضافة الى تحرير ١٠ محاضر تموينية لأفران ومخابز غير ملتزمة بمواصفات واوزان الخبز المحددة وذلك خلال حملات بالتعاون مع مديرية التموين وشرطة المرافق.

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات علي مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة وتوفير حرم لسير المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الجيزة حملات فيصل اشغالات الطوابق

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية

وجّه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لجميع محاولات البناء دون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

إزالة تعديات على الأراضي في ديرب نجم 

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية، نفذت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم إزالة لحالتين تعدٍ بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة بقرية أبو عساكر بمساحة (400م) عبارة عن عشة 20×20م لتربية الماشية مكونة من خشب ومواسير مجلفنة وسدة بالغاب، فضلا عن إزالة سور بالدبش على مساحة (175م) بقرية منشأة صهبرة.

إزالة فورية لمبنى مخالف على مساحة 50 مترا

وبالوحدة المحلية بصفط زريق، في مركز ديرب نجم، جرى تنفيذ إزالة فورية لمبنى مخالف على مساحة (50 مترا) مُقام على الأرض الزراعية بناحية قرية اكوة، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أزالت رئاسة مدينة القرين 6 حالات تعدٍ على أرض زراعية بمنطقة أولاد زيد عبارة عن غرف وأسوار على مساحة 1500 متر، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • الداخلية تواصل حملاتها المرورية المكثفة
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • محافظ مطروح يوجه بتوفير مياه الشرب ومتابعة التعديات على خطوط نقل المياه
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ أسوان: إنجازات غير مسبوقة يشهدها قطاع الطرق والكبارى