بكام يا أصفر.. سعر الذهب صباح تعاملات اليوم الخميس 25 أبريل 2024.. ها هي آخر أسعار الذهب في مصر ليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، حيث يتم تحديثها وفقًا لأحدث التطورات والتغيرات في أسواق المعدن الثمين على الصعيدين المحلي والعالمي:-

بكام يا أصفر.. سعر الذهب صباح تعاملات اليوم الخميس 25 أبريل 2024

سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3537 جنيها.


سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3242 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3094 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2652 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2063 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 1768 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 9 نحو 1326 جنيها.
سعر الجنيه الذهب 24760 جنيها.

ويتنفس سعر الذهب الصعداء في وقت مبكر من اليوم الخميس بعد اختبار العروض بالقرب من 2315 دولارًا مرة أخرى ويبدو أن العزوف عن المخاطرة على نطاق واسع يساعد سعر الذهب في العثور على أرضية، حيث يمتنع المتداولون عن وضع أي رهانات اتجاهية جديدة على المعدن اللامع قبل القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في الولايات المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق يوم الخميس.

ولا تزال معنويات العزوف عن المخاطرة على قدم وساق في آسيا يوم الخميس، حيث يشعر المشاركون في السوق بالغضب بعد توجيهات الإيرادات الضعيفة لشركة Meta على الرغم من أن نتائج أرباح الربع الأول للشركة تجاوزت التقديرات.

وانخفضت أسهم Meta بنسبة 16٪ في تعاملات ما بعد السوق بعد أن قالت الشركة إنها تتوقع مبيعات في الربع الثاني تتراوح بين 36.5 مليار دولار إلى 39 مليار دولار، أي أقل من تقديرات المحللين البالغة 38.3 مليار دولار.. وفي الوقت نفسه، ارتفع صافي دخل Meta إلى أكثر من الضعف ليصل إلى 12.37 مليار دولار من 5.71 مليار دولار على مدار العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب سعر الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب اليوم أسعار الذهب جنیها سعر جرام الذهب عیار الیوم الخمیس ملیار دولار سعر الذهب

إقرأ أيضاً:

عاجل - سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر)

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر).. استهلت أسعار سعر الذهب اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 في مصر، تعاملاتها الصباحية عند نفس مستويات إغلاق أسعار الذهب أمس الثلاثاء ترقبا لفتح سوق الصاغة، وعن أسعار الذهب عالميًا، فإنها تترقب بيانات مهمة بشأن نتائج السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة والتي من شأنها منح إشارات أكبر بشأن مستقبل تداولات سوق السلع والمعادن عالميًا.

مباشـر سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن.. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن سعر الذهب اليوم في مصر، في إطار الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

سعر جرام الذهب اليوم عيار ٢٤

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر).. وتداول سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم نحو ٣٥٤٨ جنيها للبيع، لكن سعر جرام الذهب عيار ٢٤ للشراء بلغ نحو ٣٥٣١ جنيها.

الذهب عيار ١٤ في مصر 

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن.. كما حقق سعر بيع جرام الذهب اليوم عيار ١٤ نحو ٢٠٧٠ جنيها، في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٤ للشراء نحو ٢٠٦٠ جنيها.

ذهب عيار ١٨ كام سعره؟

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر).. ولامس سعر جرام الذهب اليوم عيار ١٨ حدود ٢٦٦١ جنيها للبيع، وحقق سعر شراء جرام الذهب عيار ١٨ نحو ٢٦٤٨ جنيها.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر عيار ٢١؟

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن.. وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ في مصر نحو ٢٤٨٤٠ جنيها للبيع وذلك دون المصنعية أو الدمغة أو الضريبة، هو من عيار ٢١ ويزن ٨ جرامات.

الذهب، سعر الذهب اليوم، الذهب اليوم، سعر الذهب الآن، سعر الذهب مباشر، مباشر سعر الذهب، تحديث سعر الذهب، اخر تحديث سعر الذهب، سعر الذهب عيار 21، سعر الذهب عيار 18، سعر الذهب عيار 24، سعر الذهب عيار 12، سعر الذهب عيار 9، سعر الذهب مباشر الآن، سعر الذهب اليوم مباشر، سعر الذهب بالمصنعية الآن، سعر الذهب بيع، سعر الذهب شراء، سعر الذهب شراء وبيع، سعر الذهب بيع وشراء، أسعار الذهب اليوم، اسعار الذهب بيع وشراء، أسعار الذهب شراء وبيع، سعر الذهب النهاردة، أسعار الذهب النهارده، سعر الذهب النهارده، أسعار الذهب مباشر الآن، سعر جرام الذهب عيار 21، سعر جرام الذهب عيار 24، سعر جرام الذهب عيار 18، أسعار جرام الذهب عيار 24، أسعار جرام الذهب عيار 21، أسعار جرام الذهب عيار 18، أسعار الذهب الآن، أسعار الذهب الان، اسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب مباشر الان،
 

سعر الذهب اليوم الأربعاء عيار ٢١ الآن 

سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر).. وسجل سعر الذهب اليوم الأربعاء ٢١ الآن آخر تحديث في مصر نحو ٣١٠٥ جنيهات للبيع، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ نحو ٣٠٩٠ جنيها للشراء.

سعر السبيكة الذهب اليومسعر سبيكة الذهب اليوم في مصر ١ جرام بلغ ٣٥٤٨ جنيها.\سعر سبيكة الذهب ٢.٥ جرام سجل نحو ٨٨٧٠ جنيها.بلغ سعر سبيكة الذهب ٥ جرامات نحو ١٧٧٤٠ جنيها.سجل سعر سبيكة الذهب ١٠ جرامات نحو ٣٥٤٨٠ جنيها.سعر سبيكة الذهب ٣١.١ جرام "أوقية" الذهب ١١٠.٣ ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الارتفاع يضرب أسعار الذهب في السوق السعودي اليوم الأربعاء.. الجرام بكام؟
  • تعرف على أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • عاجل - سعر الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 الآن (تحديث مباشــر)
  • سعر سبيكة الذهب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 جميع الاوزان
  • سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • تراجع سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • 25 جنيها.. ارتفاع في أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • أسعار الذهب بمحال الصاغة بمستهل تعاملات اليوم الإثنين
  • أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأحد