شارك الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في فاعليات برنامج Red and Green الذي ينظمة فريق شباب يدير شباب YLY بالقليوبية.
يتناول البرنامج مفهوم  الصحة النفسية وتصحيح مفاهيم السوشيال ميديا ، وتاثيرات مواقع التواصل الاجتماعي على الصحة النفسية للشباب وما يتعرض له الشباب من محتوى قد يؤدي إلى حالات اكتئاب او غيرها من الحالات النفسية سواء كانت بشمل سلبي او إيجابي، كما قدم البرنامج عددا من الخطوات التي يتبعها الشباب للبعد عن المحتوى السلبي على مواقع التواصل الاجتماعي والتعرض للمحتوى الإيجابي.

 
وفي ختام الفعاليات كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية المحاضرين في الفعالية  معربا عن سعادته بالتواجد بين شباب وزارة الشباب والرياضة وشباب الجامعات لتشجيعهم على تنفيذ الفعاليات والأنشطة لزيادة الوعي وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  
جدير بالذكر أن فريق شباب يدير شباب أحد أهم واكبر الكيانات الشبابية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة والتي أطلقها وزير الشباب والرياضة في 2018 ولها خطة نشاط ودور كبير في تنظيم فعاليات وزارة الشباب والرياضة بكافة المحافظات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وكيل وزارة الشباب والرياضة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الشباب والرياضة بالقليوبية وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب

أطلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، بالتعاون مع الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ فعاليات دورة " الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة وأعضاء مراكز الشباب بمحافظة القليوبية، والتي يتم تنفيذها خلال الفترة من ١٧ - ٢١ مايو الجاري ، بنادي الظاهر.

فعاليات الدورة 'الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب..

 

و خلال الفعاليات تم شرح طريقة الإختبار الاولي للقبول في الدوره من قبل اللجنه المشكلة من الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

وشارك في الإختبار المبدئي ٥٠ ممن اجتاذ الإختبار المبدئي ، و٢٣ مشارك سيتم تدريبهم علي مهارات الإنقاذ للحصول علي رخصة منقذ معتمد من الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ بعد اجتياز الإختبار النهائي.

 

واكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سعيه الدائم لتحقيق رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية  تشارك الجمهور المستهدف القضايا والمشكلات المعاصرة وتسعى لتقديم الحلول في حدود ما هو متاح من إمكانيات مادية وبشرية للهيئات الشبابية والرياضية، والتأكيد على اعتبار مراكز الشباب البيت الثاني للاسرة المصرية والتي لا تقتصر على النشاط الرياضي فقط بل تمتد نشاطها إلى النشاط الثقافي والديني والفني والاجتماعي والسياسي. 

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة