سواليف:
2024-06-16@10:47:30 GMT

بلدية إربد: خصم على ضريبة الأبنية والمسقفات

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

#سواليف

دعت #بلدية_إربد الكبرى المواطنين المكلفين للاستفادة من #الخصومات التشجيعية الممنوحة على #ضريبة_الأبنية والأراضي “المسقفات” المستحقة على عقاراتهم.
ودعا الناطق الإعلامي لبلدية إربد الكبرى، غيث التل، المواطنين للاستفادة من الخصم التشجيعي بنسبة 6% على ضريبة المسقفات المستحقة، وذلك قبل نهاية شهر نيسان.


وأكد التل أن قانون العفو العام رقم (5) لسنة 2024 لا يشمل الإعفاء من غرامة ضريبة الأبنية والأراضي (المسقفات)، وكذلك الحال بالنسبة لغرامات المعارف.”

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بلدية إربد الخصومات

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي توعّي بـ«الإجهاد الحراري»

بلدية أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «المنتدى الوزاري».. منصة لعرض آفاق شراكات المستقبل بين الإمارات وأذربيجان تخريج 290 من برنامج الدبلوم المهني لمنظومة التميز الحكومي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة، ورشة توعية افتراضية عبر برنامج (مايكروسوف تيمز) استهدفت تعزيز الوعي والمعرفة لدى العمال والمسؤولين عن المواقع الإنشائية بشأن الإجهاد الحراري، ومعايير الالتزام بقانون حظر العمل وقت الظهيرة، خلال فصل الصيف.
واستهدفت الورشة التأكيد على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفهم وتنفيذ برنامج إدارة الإجهاد الحراري من قبل أصحاب العمل والمشرفين على العمال، لوقايتهم من الحر في المواقع الإنشائية، خلال فترة الصيف في أبوظبي، بالإضافة إلى توعية العمال بمتطلبات السلامة، وذلك ضمن إطار حماية صحة العمال وسلامتهم، والحرص على توفير بيئة العمل الآمنة لهم.
وحثت الورشة المسؤولين عن مواقع الإنشاءات ضرورة وإلزامية تنفيذ القرار رقم (401 لسنة 2015) في شأن تحديد ساعات العمل وقت الظهيرة، والذي يقتضي بأن تحدد ساعات وقف العمل للأعمال التي تؤدى تحت أشعة الشمس، وفي الأماكن المكشوفة من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:00 عصراً، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر، اعتباراً من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر سنوياً.
كما تناولت الورشة طرق العمل الآمن، وضرورة توفير محاليل التروية للعمال في المواقع، للتغلب على أعراض الإجهاد الحراري، وللحفاظ على السلامة والصحة المهنية للعاملين في مواقع البناء والإنشاء.

مقالات مشابهة

  • مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة العيد» للأسر المستحقة
  • التحالف الوطني يوزع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة بالمنيا
  • البحر الأحمر تطرح خراف حية بسعر 220 جنيها للكيلو ولحوم بلدية بـ 335 وترفع استعدادات العيد للقصوى
  • وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية
  • «غرفة عجمان» تنظم ندوة حول ضريبة القيمة المضافة
  • تموين البحر الأحمر ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى
  • الجمارك تحقق عائدات قدرها 87 مليار درهم منذ مطلع العام رغم تراجع حجم ضريبة المحروقات
  • “غرفة عجمان” تنظم ندوة حول ضريبة القيمة المضافة
  • رئاسة الشؤون الدينية تضع خطة استثنائية للاستفادة من الخطب المتتالية
  • بلدية أبوظبي توعّي بـ«الإجهاد الحراري»