شارك منتخب مصر للقوس والسهم في منافسات المرحلة الأولى لبطولة كاس العالم التي أقيمت في مدينة شنغهاي الصينية.

وشهدت المنافسات تحقيق  شريف أشرف لاعب منتخب مصر للقوس والسهم رقمًا مميزًا، بعدما سجل  657  نقطة ليحتل المركز 62 ويتواجد ضمن أول 64 لاعبا في التصنيف خلال البطولة.

كما شهدت البطولة مشاركة كل من ماجد دميان وليندا شرف الدين، وحقق الثنائي أرقامًا جيدة في منافسات البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم بمشاركة 190 لاعب و142 لاعبه يمثلون 48 دولة، أبرزها كوريا الجنوبية والصين وتايوان والهند وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهولندا والمكسيك.
ويحرص الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جير على مشاركة المنتخب في البطولات الدولية في إطار خطة الاتحاد لتجهيز اللاعبين لدور الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ذهبية لـ «بلياردو الإمارات» في كأس الاتحاد العربي بالبحرين


المنامة (وام)
أحرز منتخب البلياردو، الميدالية الذهبية في مسابقة فردي الـ 9 كرات في بطولة كأس الاتحاد العربي، المقامة في مملكة البحرين، خلال الفترة من 2 إلى 8 يونيو الجاري، وجاءت عن طريق محمود شريف الذي تغلب في المباراة النهائية على المصري وسام وحيد بنتيجة 11-2.
ويشارك منتخب البلياردو في البطولة بـ 4 لاعبين هم محمود شريف، وعبدالله جمعه، وخالد الزرعوني، وعبد السلام البلوشي، في مسابقات فردي الـ9 كرات، والـ10 كرات، والفرق 10 كرات.
وعبر عيسى البلوشي، مدرب المنتخب، عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية التي تعد أول إنجازات الإمارات في البطولة، موضحاً أن المشاركة في بطولة غرب آسيا في مملكة البحرين، التي أقيمت منافساتها الأسبوع الماضي، وقبل انطلاق بطولة كأس الاتحاد العربي كانت مفيدة للاعبين، ومحفزة لهم في البطولة الحالية.
وأشار إلى أن شريف تأهل إلى نهائي مسابقتي فردي الـ9 والـ10 كرات في بطولة غرب آسيا، ولم يوفق في التتويج بالذهب، وحصل على ميداليتين فضيتين، وهو ما كان محفزاً له للفوز بالذهبية في هذه البطولة، وتقديم أداء متميز في نهائي مسابقة الـ9 كرات، معرباً عن أمله في تحقيق المزيد من الانتصارات.

أخبار ذات صلة منتخب البلياردو يشارك في بطولات غرب آسيا والعرب والعالم

مقالات مشابهة

  • انتشار أمني باستاد القاهرة لتأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
  • 100 لاعب في بطولة «الفنون القتالية المختلطة للناشئين»
  • في بطولة العالم للبلياردو.. ختام منافسات دور الإقصاء المزدوج بتأهل (64) لاعبًا
  • منتخبنا يواصل تألقه في بطولة العالم للمواي تاي
  • ذهبية لـ «بلياردو الإمارات» في كأس الاتحاد العربي بالبحرين
  • بـ”لوك جديد”.. صلاح في حوار جانبي مع أحد لاعبي الزمالك على هامش تدريبات “الفراعنة”.. صور
  • الاتحاد المغربى يعلن غياب المزراوى وريتشاريسون عن معسكر أسود الأطلسى
  • 4 حزيران 2022- لاعب منتخب سورية لرفع الأثقال معن أسعد يحرز الميدالية الذهبية ضمن منافسات النتر بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط
  • انطلاق منافسات بطولة العالم للبلياردو في نسختها الأولى بالمملكة
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا 7 أكتوبر