تبدأ في الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 28 إبريل 2024، عملية التصويت في انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية في الرياض للدورة (1445 - 1449هـ)، التي تستمر حتى الساعة الثامنة من مساء الأحد 5 مايو 2024، وفق نظام الغرف التجارية الذي يعمل على تعزيز الشفافية ورفع كفاءة أداء الغرف، علماً بأن عملية التصويت على مدار الساعة دون توقف حتى نهاية الوقت المحدد.


ويتنافس في انتخابات غرفة الرياض 72 رجل أعمال منهم رجل أعمال خليجي، و 10 سيدات أعمال، للفوز بنصف مقاعد مجلس إدارة الغرفة البالغ عددها 18 مقعدًا.
أخبار متعلقة رئيس هيئة الأمر بالمعروف ينقش مجريات التطوير مع مديري عموم الفروع بمناطق المملكةأهالي خريجي جامعة الملك فيصل: واصلوا الإبداعَ لبناءِ وطن مزدهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 72 رجل أعمال و10 سيدات يتنافسون في انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض- إكس الغرفةضوابط الانتخاباتوسبق أن عقدت التجارة ممثلة في لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض للدورة القادمة (1445 - 1449هـ)، اجتماعاً بالمترشحين، تم خلاله استعراض الآليات والضوابط للعملية الانتخابية، والمحظورات التي يتعين على المترشحين تجنبها.
وأكدت اللجنة أهمية التزام المترشحين لعضوية الغرفة بالتنافس العادل، ومراعاة التقيد بالأنظمة واللوائح والتعليمات، وحقوق المترشحين الآخرين بما في ذلك عدم التأثير في حملاتهم الانتخابية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض غرفة الرياض الرياض مجلس إدارة غرفة الرياض غرفة الریاض فی انتخابات مجلس إدارة رجل أعمال

إقرأ أيضاً:

وفاة منتج سينمائي مصري شهير

أعلن المخرج والمنتج المصري شريف مندور مساء يوم الثلاثاء، وفاة المنتج الشهير فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما.

وفي حسابه على "فيسبوك"، كتب "مندور" في منشور: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفي إلى رحمة الله المنتج الكبير ورئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري".

إقرأ المزيد وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو

فاروق صبري:

كاتب ومنتج سينمائي مصري، وهو شريك مؤسس ورئيس لمجلس إدارة "شركة االأخوة المتحدين للسينما"، ورئيس مجلس إدارة "غرفة صناعة السينما"، وعضو مجلس إدارة "اتحاد الصناعات المصرية".

كتب العديد من الأفلام السينمائية منذ منتصف الستينيات، ومن أبرز أعماله: "البعض يذهب للمأذون مرتين"، و"خلي بالك من جيرانك"، و"إحنا بتوع الأوتوبيس"، و"اقتل مراتي ولك تحياتي".

كما قدم أعمالا مسرحية مثل "الزعيم" و"كعب عالي".

المصدر: "القاهرة 24" + RT

مقالات مشابهة

  • وفاة منتج سينمائي مصري شهير
  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأمطار خفيفة على الرياض
  • شرطة الرياض تقبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال
  • طقس الاثنين.. موجة حارة على هذه الأماكن في الرياض
  • الأخضر يواصل استعداده للقاء الأردن.. ومؤتمر صحفي لمانشيني
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • إطلاق حملة إعلامية تثقيفية بالتخصصات الجامعية في الرياض
  • بدء انتخابات برلمانية مبكرة في بلغاريا
  • أكثر من 100 حزب يتنافسون في انتخابات البرلمان الأوروبي