أوروبا تفتح تحقيقاً حول قيام الصين بـحرمان شركات أوروبية من المعدات الطبية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الصين اوروبا شركات

إقرأ أيضاً:

الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية

ادان مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية الاسبوع الماضي باستاد القاهرةالدولي.

وأكد البيان ان الاتحاد يحري تحقيقات على أعلى مستوى مع المتسببين في تلك الواقعة ومشاهدة بعض الفيديوهات للكشف عن حقيقة تلك الملابسات، واتخاذ أقصى العقوبات والإعلان عنها فور انتهاء التحقيقات.

وجاء نص بيان اتحاد الكاراتيه على النحو التالي:

يدين مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الأستاذ / محمد الدهراوي رئيس الاتحاد حادثة الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية التي أقيمت يوم الاثنين الموافق ۲۷ مايو ۲۰۲٤ بصاله إستاد القاهرة الدولي وإذ يؤكد الاتحاد المصري للكاراتيه على انه جزء من نسيج اسره الكاراتيه المصري وبنيته الأساسية ولا يقبل تحت اي ظرف التجاوز والشغب والخروج عن الروح الرياضية من أي فرد أو جهه .

وجاري اجراء التحقيقات على أعلى مستوى مع المتسببين في تلك الحادثة الغريبه عن أسرة الكاراتيه المصري، وذلك من خلال عمل تحقيقات واسعة مع المتسببين في تلك الواقعة ومشاهدة بعض الفيديوهات للكشف عن حقيقة تلك الملابسات .

وسيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات على اسره الكاراتيه بكل شفافية، ولن يدخر الاتحاد المصري للكاراتيه اي جهد لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحه اسره الكاراتيه المصري.

ويتعهد أمام الجميع الا تمر تلك الواقعة مرور الكرام وسيتم التعامل معها بمنتهى الحزم والشفافية وسيتم رصد النتائج وتوقيع أقصى العقوبة على المتسببين في تلك الواقعه .

وإذ يأسف مجلس إدارة الاتحاد أن تشهد منافسات الكاراتيه المحلية أحداث الشغب تلك خاصة في ظل النتائج العالمية الغير مسبوقة التي يحققها لاعبي منتخبنا القومي المصري في مختلف المحافل الدولية ، وتنظيم الاتحاد للبطولات الدولية التي اشاد بها العالم .

وفي النهاية يتعهد مجلس إدارة الاتحاد بالوقوف على مسافة واحدة بين جميع أطراف الواقعة وتوقيع أقصى العقوبة على المتسببين في تلك الحادثة المؤسفه حتى لا يتكرر ذلك مستقبلا باذن الله . واخيرا .. يعلن ويصمم الاتحاد المصرى للكاراتيه على استمراره في المزيد من العمل والانجازات من أجل استمرار و استكمال مسيرة التطوير والانجاز التي وعد بها من أجل ابناءنا من أسرة الكاراتيه و من أجل مصرنا الغالية .

و دائما تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

والله ولي التوفيق.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تفتح تحقيقاً بأحداث عنف رافقت تظاهرات ذي قار
  • الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية
  • الدفاع المدني في غزة: لسنا مؤهلين للعمل الميداني ونعاني من نقص المعدات
  • هل تتجاوز الدول العربية أوروبا في أهميتها للصين؟
  • الولايات المتحدة تلوح بعقوبات على شركات صينية بحجة دعم مجمع الصناعات الدفاعية الروسي
  • الشرطة الكندية تفتح تحقيقا بعد تعرض معبد يهودى للهجوم في فانكوفر
  • شركات روسية تلجأ للعملات المشفرة في تعاملاتها مع الصين بسبب العقوبات
  • قرقاش: سياسة احتواء إسرائيل فشلت
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • أسطول جديد من دوريات الإنقاذ المتطورة بشرطة دبي