وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا - إبراهيما نداي - محمد عاطف - سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الكونفيدرالية بعثة الزمالك مواجهة دريمز بالكونفيدرالية

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق ، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا وسموحة يطلبان كريم الدبيس

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

ويواصل الفريق استعداته لمواجهة الزمالك المقرر لها أن تقام يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف