أعلنت جامعة الملك فيصل فتح بوابة القبول الإلكترونية في 69 برنامجاً من برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1446هـ، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 15 - 10 -1445هـ الموافق 24 - 4 - 2024م وحتى الساعة الثالثة مساء من يوم الأربعاء 22 - 10 - 1445هـ الموافق 1 - 5 - 2024م.منح مجانية للطلبة المتميزينوأوضح المشرف على إدارة برامج الدراسات العليا الدكتور محمد المالكي أن الجامعة تفتح بوابة القبول سنوياً لاستيعاب الطلب المتزايد على برامج الدراسات العليا المتنوعة، وأشار إلى أن جميع البرامج متاحة برسوم مالية، كما تم توفير مقاعد دراسية (منح) مجانية للطلبة المتميزين في جميع البرامج المطروحة.


وبين أن التقديم سوف يكون عبر رابط القبول الإلكتروني، ولن يتم استقبال أي طلبات ورقية بعد انتهاء فترة التقديم المحددة، مؤكدا ترحيب الجامعة بقبول المعيدين والمحاضرين بشرط التقديم عبر رابط القبول الإلكتروني خلال الفترة المعلنة.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب كميات من نبات القات والحشيش المخدر بجازانوزير الخارجية يوقع اتفاقية "إعفاء الجوازات الدبلوماسية" مع نظيره القبرصي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الأحساء جامعة الملك فيصل بوابة القبول الإلكترونية برامج الدراسات العليا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة الروسي يعلن عن موعد الكشف عن نتائج الدراسات قبل السريرية للقاح السرطان

أعلن وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو أن النتائج الأولية للدراسات قبل السريرية للقاح السرطان قد يتم تقديمها في نهاية هذا العام.

العلماء الروس يطورون دواء لعلاج الأورام الخبيثة على مستوى الجزيئات "لا تنتظروا الإكسير السحري".. طبيب أورام روسي يقيّم إمكانية ابتكار دواء ضد كل أنواع السرطان

وقال موراشكو في تصريح صحافي على هامش منتدى سان بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، إن اللقاح يخضع حاليا للدراسات ما قبل السريرية، ومن المتوقع الحصول على نتائجها الأولى بحلول نهاية العام ومن ثم البدء في التجارب السريرية.

وأوضح أن اللقاح تم تطويره بشكل مشترك من قبل عدة فرق علمية من مركز أبحاث علم الأوبئة والأحياء الدقيقة "غاماليا"، ومعهد موسكو لأبحاث الأورام "غرتسين"، والمركز الوطني للأبحاث الطبية للأورام "بلوخين".

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد تخريج طلبة الدراسات العليا بجامعة الشارقة
  • “منشآت” تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل
  • فتح باب التقديم على برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف لدراسة البكالوريوس في تخصصات قطاع الصناعات البحرية
  • شروط وضوابط القبول بجامعة حلوان الأهلية للعام الجامعي الجديد
  • تدشين برنامج “الفحص المبكر لمرض السكري من النوع الأول لدى الأطفال” بجامعة الملك سعود
  • 19 يوليو.. آخر موعد للتسجيل بالمؤتمر السنوي الخامس للدراسات العليا بجامعة القناة
  • الصحة الروسية تعلن عن موعد كشف نتائج الدراسات السريرية للقاح السرطان
  • وزير الصحة الروسي يعلن عن موعد الكشف عن نتائج الدراسات قبل السريرية للقاح السرطان