نفذت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم، حملات نظافة وتجميل، بالتنسيق مع الوحدات القروية، وجرى خلالها رفع المخلفات ورفع كفاءة الشوارع، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالارتقاء بمنظومة النظافة لشوارع المركز والمدن.

رفع التراكمات والمخلفات

أشرف رؤساء المراكز والمدن، على حملات النظافة الموسعة، ورفع التراكمات والمخلفات بنطاق المدن والقرى بكفر الشيخ، للحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأجرى رجال قطاع النظافة والتجميل بمجالس المدن، والوحدات المحلية، أعمال النظافة اليومية، حيث تم رفع تجمعات القمامة اليومية على مستوى المدن والوحدات المحلية والقرى التابعة.

وأسفرت الحملات، عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بشوارع وأحياء المدن، ورفع القمامة من نقاط التجميع من نطاق الوحدات والمحلية القروية بمراكز كفر الشيخ، بمشاركة رؤساء القرى، بجانب استمرار رفع كفاءة المتنزهات بالمدن.

الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري

يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول، إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

وجار متابعة أعمال النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بكل شوارع المراكز والمدن والقرى، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملات نظافة محافظة كفر الشيخ أعمال النظافة والتجميل رفع المخلفات رفع كفاءة الشوارع الوحدات المحلیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى

أعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حصد فريق التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، 3 ميداليات على مستوى الجمهورية، ببطولة ألعاب القوى للتربية الخاصة" التربية الفكرية، والتي أقيمت بالمدينة الشبابية بورسعيد، مقدما التهنئة للطالبين الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية،  والبرونزية،ولأسرهم، ولمشرفيهم، والدكتورة رحاب رشاد، مديرة إدارة التربية الخاصة.

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، فازت الطالبة منة احمد سعيد، بالميدالية الذهبية، في الوثب الطويل، والطالبة صابرين رضا شعبان، بالميدالية الفضية " عدو 100م "، والطالب  أحمد الذكير، بالميدالية البرونزية "وثب طويل "، وأنه جرى تكريم الطلاب في الاحتفالية التي أقيمت بالمدينة الشبابية، بحضور مدربي وجدى حسين، المنسق العام للتربية الخاصة بكفر الشيخ ورمضان إبراهيم عبدالحميد، وشيماء مصطفى.

مقالات مشابهة

  • فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى
  • أسيوط تنفذ حملات نظافة وغسيل أرصفة وجدارية المدخل الشمالي بحي غرب
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • رفع 39 ألف طن قمامة ومخلفات بناء خلال شهر بالشرقية
  • الشرقية: رفع 39 ألف طن قمامة ومخلفات مباني خلال أبريل
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بقلين
  • رئيس مركز كفر شكر يتفقد أعمال النظافة ورفع القمامة
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق
  • محافظ كفرالشيخ يؤكد على رفع كفاءة الشوارع وحفظ حقوق المواطنين
  • محافظ أسيوط: رفع 80 طن قمامة خلال حملات نظافة بمركز الغنايم