تشكيل مانشستر سيتي.. أعلن الإسباني بيب جوارديولا، عناصره الرسمية لمواجهة برايتون القوية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة برايتون اليوم، وهو في جعبته 73 نقطة، من 32 مباراة خاضهم الفريق هذا الموسم حتى الآن، بواقع 22 مباراة، و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوارديولا الهزيمة في 3 مباريات.

مانشستر سيتي

بينما يدخل فريق برايتون صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، وهو في جعبته 44 نقطة من 32 مباراة، بواقع 11 انتصار ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات حتى الآن.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي على النحو التالي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - أكانجي - ناثان أكي- كايل ووكر.

خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز - فيل فودين.

مانشستر سيتيموعد مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «فالمر».

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم اهداف مانشستر سيتي اليوم تشكيلة مانشستر سيتي تشكيل مان سيتي مباراة مانشستر سيتي وبرايتون مانشستر سيتي وبرايتون مانشستر سيتي ضد برايتون موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون برايتون ضد مانشستر سيتي مانشستر سيتي وبرايتون 1 0 مانشستر سيتي وبرايتون اليوم مباراة برایتون ضد مانشستر سیتی فی الدوری الإنجلیزی الیوم تشکیل مانشستر سیتی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد

سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على الوجهة المفضلة للأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد 

وأشار موقع ذا أتلتيك البريطاني إلى أن جوليان ألفاريز البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالرحيل عن مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي والانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح الموقع البريطاني أن حلم ألفاريز سيكون الانضمام إلى ريال مدريد على الرغم من أن الصفقة ستكون مستحيلة حاليًا بسبب خط الهجوم المكدس بالفعل في صفوف الملكي.

وأكد الموقع البريطاني أن ألفاريز يرغب في الرحيل عن المان سيتي من أجل اللعب بشكل منتظم.
وأفاد الموقع البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في الحصول على 80 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع النجم الأرجنتيني.

الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري

وألمح الموقع البريطاني أن جوليان ألفاريز كان قد خاض 54 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع البطولات في الموسم المنصرم وسجل 19 هدف وصنع 13 هدف آخرين.
ولفت الموقع البريطاني أن ألفاريز كان قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من ريفر بلايت الأرجنتيني في صيف عام 2022 مقابل 21.40 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • تصفيات كأس العالم 2026..عاجل -تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو اليوم
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي