أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة برايتون في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "أميكس ستاديوم"  في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: إيديرسونخط الدفاع: كايل ووكر، جفارديول، ناثان آكي، مانويل أكانجيخط الوسط: رودري، كوفاسيتش، كيفين دي بروينخط الهجوم: جوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، فيل فودين موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإنجليزي مع تردداتها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون 

تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني أحمد البلوشي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي برايتون تشكيل مانشستر سيتي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي وبرايتون الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی برایتون فی

إقرأ أيضاً:

هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف"، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعاقد مع الإيطالي إنتسو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق  في الفترة المقبلة.

كان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو الذي أمضى موسماً واحداً على رأس الجهاز الفني، علما بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون إلى الصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشيلسي.

وقالت الصحيفة إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم إلى النادي اللندني بعقد يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.

 ويسعى النادي إلى ضمان الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأمريكيين بهداد إقبالي وتود بولي.

يذكر أن ماريسكا، عمل  حتى العام الماضي مساعداً للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

????Breaking : #Chelsea are planning to announce Enzo Maresca as club’s head coach tomorrow.
[ via @TheCFCBlueNews ] pic.twitter.com/KsJKKOsNM9

— CFCBlueNews (@CFCBlueNews) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوداد ضد الرجاء اليوم الأحد
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • عاجل.. تشكيل بوروسيا دورتموند الرسمي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ‎الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟