كشفت تقارير صحيفة إيطالية، عن آخر تطورات ملف مدرب ميلان الجديد الذي سيقود الفريق الإيطالي خلفًا لستيفانو بيولي الذي سيرحل عن صفوف الروسونيري بنهاية الموسم الجاري.

 إبراهيموفيتش يهدد ملاك الروسونيري

ويسعي ميلان إلى التعاقد مع مدير فني قوي لقيادة الفريق، وذلك بعد الإخفاقات الكبيرة التي عاشها الفريق الإيطالي تحث قيادة بيولي هذا الموسم، حيث ودع الروسونيري بطولات دوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس إيطاليا وفشل في التتويج بالدوري الإيطالي الذي ذهب إلى إنتر ميلان.

وقالت التقارير الإيطالية، إلى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مستشار ملاك نادي ميلان يريد جلب أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لأندية توتنهام وتشيلسي ويوفنتوس وإنتر ميلان لقيادة الفريق اللومباردي.

عبدالمنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح الزمالك بإعادة هذا الحارس بعد إيقاف القيد.. خالد أبو بكر: أنا أهلاوي لكن الزمالك هرم مهم

وأشارت التقارير بأن إبراهيموفيتش مصمم على جلب كونتي لتدريب ميلان في الموسم المقبل، حيث يري السويدي بأن المدرب الإيطالي هو القادرعلى إعادة ميلان إلى الطريق الصحيح.

وتابعت بأن إبراهيموفيتش ربط مستقبله مع ميلان بتعيين كونتي مديرًا فنيًا للروسونيري، حيث يضغط السويدي بقوة لجلب مدرب الإنتر السابق لقيادة الفريق اللومباردي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيموفيتش ميلان زلاتان ابراهيموفيتش تشيلسى يوفنتوس انتر ميلان

إقرأ أيضاً:

ميلان يعين باولو فونيسكا مدربًا للفريق

أعلن ميلان -وصيف الكالتشيو- تعيين البرتغالي باولو فونيسكا مدربًا للفريق الأول- حسب بيان رسمي صادر الخميس- ليخلف سلفه الإيطالي ستيفانو بيولي.


وأمضى فونيسكا البالغ 51 عامًا، عقدًا يربطه بالروسونيري لمدة 3 مواسم، حيث يخوض ثاني تجاربه التدريبية في إيطاليا بعد الإشراف على روما عام 2021.


سبق وأن أشرف المدرب الذي ينتهج كرة قدم استحواذية هجومية بالرسم 4-2-3-1، على أندية أوروبية رائدة أمثال روما وبورتو وليل وشاختار دونتسك.


حصد فونيسكا 9 ألقاب في مسيرته، أبرزها 3 مرات بطل الدوري الأوكراني مع شاختار، وكأس البرتغال مع براغا 2016، وكأس السوبر البرتغالي مع بورتو 2014.

 

مرحبًا يا ميستر ????#ميلان_دائمًا ????⚫ pic.twitter.com/WPtLqP5iTs

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في «البريميرليج»
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • ميلان يعين باولو فونيسكا مدربًا للفريق
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • نادي ميلان الإيطالي يعين فونسيكا مدربا جديدا لفريقه لمدة ثلاثة أعوام
  • ترزيتش يستقيل من تدريب دورتموند وفونسيكا المدرب الجديد لميلان