لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالرياح التوفيقي على طريق القاهرة ميت غمر أمام قرية المعصرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية 

 

 وهرعت 4 سيارات إسعاف لنقل الضحايا والمصابين، كما انتقل فريق الإنقاذ النهري للبحث عن أي ضحايا أو مصابين بالرياح التوفيقي.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى  إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جسر ترعة الرياح التوفيقي على طريق القاهرة ميت غمر أمام قرية المعصرة، وتبين وجود ضحايا ومصابين.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انفجار الإطار الخاص بالسيارة؛ ما أدى إلى انقلابها واصطدامها بشجرة على جسر ترعة الرياح التوفيقي.

 

واستقبلت مستشفى ميت غمر المركزي الضحايا عبد الفتاح موسى معن غازي 59 عاما من مركز دكرنس، ومحمد عبد الفتاح عبد الحميد 35 عاما من أجا وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ميت غمر.


كما أصيب في الحادث، 7 آخرين وهم وأحمد طه عبد العزيز 46 عاما وأشقاؤه محمد عاما 30 ومحمود 32  عاما من أجا ومحمد متولى رزق 27 عاما من ميت غمر، وأحمد السيد عبد المنعم 25 عاما من ميت غمر، ويوسف أحمد محمد 23 عاما من المنصورة، وأحمد إبراهيم عسكر 44 عاما من أجا، وجميعهم مصابين  باشتباه ما بعد الارتجاج وجرى نقلهم لمستشفى ميت غمر لتلقي العلاج اللازم.

 

وجار تمشيط الترعة بحثا عن أي ضحايا محتمل سقوطهم داخل المياه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انقلاب سيارة مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية سيارات إسعاف انقلاب ميكروباص سيارة ميكروباص مدير المباحث الجنائية انقلاب سيارة ميكروباص مستشفى ميت غمر حادث أنقلاب سيارة ميكروباص عاما من میت غمر

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران فى حادث انقلاب تروسيكل بإحدى الطرق الفرعية بمركز المنيا، وتحرر محضر بالحادث، وجارٍ التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا  بانقلاب تروسيكل بإحدى الطرق الفرعية المؤدية إلى عزبة الهيما التابعة إداريا لمركز المنيا وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • دفن جثة شخص والاستعلام عن حالة 2 مصابين في انقلاب موتوسيكل بأوسيم
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين نتيجة حادث انقلاب موتوسيكل مروع بأوسيم
  • اختلت عجلة القيادة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص نتيجة انقلاب موتوسيكل في أوسيم
  • مصرع موظف وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية في أوسيم
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث تصام ميكروباص بحاجز خرساني في المنيا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في إنقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة