البوابة نيوز:
2024-06-14@07:00:39 GMT

رفع تجمعات القمامة بمركز قويسنا

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سامى سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، عن استمرار أعمال رفع تجمعات القمامة الموجودة بالمحطة الوسيطة بالتنسيق مع التدخل السريع وسيارات الوحده المحلية لمركز قويسنا بعدد خمس سيارات حمولة السيارة 20 طن إلى المدفن الصحي بكفر داوود مدفن الصحي .

 


وأشار رئيس مدينة قويسنا إلى  استمرار عمل السيارات  المحمله بجهاز الضباب لرش الناموس، حيث جاب جهاز الناموس جميع شوارع مدينه قويسنا للحد من انتشار الناموس بالشوارع.

 

وبالنسبة لقري الوحدة المحلية بابنهس تم التنسيق مع وحدة الملاريا بقويسنا لرش جسور الترع والمصارف بنطاق قرية ابنهس وتم رش جسر مصرف ابنهس بواسطة موتور رش وحدة الملاريا وجرار الوحدة المحلية بابنهس ، واستمر العمل بصيانة جهاز الضباب لمقاومة الحشرات والناموس بنطاق قري الوحدة المحلية بابنهس .

 كما تم مساء اليوم  بالوحدة المحلية بشبرابخوم رش الناموس بجميع شوارع شبرابخوم وحول المجارى والمصارف المائية .

 وتم تشغيل جهاز الضباب بالقري  التابعة للوحده المحلية بام خنان لرش ومكافحة ظاهرة انتشار البعوض  والناموس  بقرية أم خنان وكفر زين  الدين وكفر ابشيش وذلك بجهاز الضباب الخاص بالوحدة حرصا على القضاء على الحشرات الطائره وتقليل انتشار الامراض وحرصا على صحة وسلامة المواطنين.

 اما بالوحدة المحلية ببجيرم  فقد تم تشغيل جهاز الضباب مساء اليوم في قري الوحده ( دمهوج _ بني غريان _ كفر بني غريان _ كفر مصطفي السيد )

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الترع والمصارف المدفن الصحي المنوفية انتشار الحشرات الطائرة انتشار الحشرات

إقرأ أيضاً:

النوم يساعد في تحسين الصحة بشكل عام

تشير الدراسات العلمية إلى أن الحصول على قسط كافٍ من النوم يسهم في تحسين الصحة العامة، نظراً لأهمية الوظائف الحيوية التي يقوم بها الجسم أثناء النوم.

ومع ذلك، كشفت دراسة حديثة أُجريت في الولايات المتحدة عن فائدة جديدة للنوم تتعلق بالصحة النفسية. فقد أظهرت الدراسة أن النوم الجيد يقلل من شعور الإنسان بالوحدة، خاصة بين البالغين الأصغر سناً.

وشملت الدراسة، التي نُشرت على الموقع الإلكتروني “هيلث داي” المتخصص في الأبحاث الصحية، أكثر من 2000 متطوع شاركوا في استبيان واستطلاع لقياس مدى شعورهم بالوحدة.

وأظهرت النتائج أن النوم الجيد يرتبط بتراجع ملحوظ في الشعور بالوحدة بشكل عام، وكذلك في الوحدة الانفعالية والاجتماعية بين مختلف الفئات العمرية، مع تزايد الاستفادة لدى البالغين الأصغر سنا، حيث تتراجع لديهم درجة الوحدة الانفعالية بشكل كبير في حالة حصولهم على قسط واف من النوم.

ويصف الخبراء الوحدة الانفعالية باعتبارها الشعور بالخواء النفسي الناجم عن تراجع الصلات المقربة مع الآخرين.

وأكد فريق الدراسة أن الوحدة بشكل عام هي أزمة انسانية عامة، وأن هذه النتائج تسلط الضوء على اهمية الحصول على قسط واف من النوم في إطار أي خطة علاجية للتخلص من هذه المشكلة النفسية.

وتنصح الأكاديمية الأمريكية لطب النوم بضرورة أن يحصل البالغون على سبع ساعات نوم على الأقل ليلا بشكل منتظم للحفاظ على الصحة.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • النوم يساعد في تحسين الصحة بشكل عام
  • فصائل فلسطينية تعلن قصفها تجمعات جنود وآليات عسكرية للاحتلال غرب رفح الفلسطينية
  • وصول 7 مكابس جديدة لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس
  • فصائل فلسطينية تقصف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي غرب رفح الفلسطينية
  • ترامب بعد المحاكمة.. في السجن أو تحت المراقبة أو ينظف القمامة بمترو الأنفاق
  • وظيفتك مضمونة.. بدائل الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية (فيديو)
  • المنيا تتابع سير العمل بالوحدات الصحية
  • غروندبرغ: فتح الطرقات المغلقة في تعز من صلب محاور الهدنة
  • أضحية الجلالة... تضحية بالإنسان قبل الحيوان
  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين