صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@12:11:15 GMT

«Kung Fu Panda 4».. عودة «التنين المحارب»

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منة شلبي تعاني في «الهوى سلطان» معتصم النهار.. «صانع أحذية عالمية»

بعد 7 سنوات من أحداث الجزء الثالث، وبعدما استطاع الباندا «بو» الانتصار على الشرير «كاي» صاحب القوى الخارجة الذي تغلب على كل معلمي الكونج فو، يعود التنين المحارب «بو» في الجزء الرابع من سلسلة فيلم الأنيمشين العائلي (Kung Fu Panda)، ليخوض مغامرة جديدة ضد الساحرة الشريرة «الحرباء كاميليون» التي تعتبر من أقوى الساحرات المتغيرات في الشكل.


يشارك في الأداء الصوتي للفيلم، كل من جاك بلاك، كي هوي كوان، بريان كرانستون أوكوافينا، فيولا ديفيس، وإيان ماكشين، وهو من إخراج ستيفاني ستاين ومايك ميتشل.
وبعد إطلاق الجزء الأول من الفيلم الذي عُرض عام 2008، نجح المؤلفان جلين بيرجر وجوناثان أيبل، في استثمار عملية نجاحه عالمياً وعربياً، ونفذوا 3 أجزاء حصلت جميعها على مراكز متقدمة في شباك التذاكر، بقصص مختلفة ومغامرات تمزج بين الأكشن والدراما والكوميديا.

زعيم روحي
تبدأ أحداث الجزء الرابع من السلسلة، بظهور التنين المحارب «البادندا بو» الذي يؤدي صوته الممثل جاك بلاك، وهو يحارب أحد الأشرار، لإنقاذ أهل مدينته وادي السلام، ليخبره بعد ذلك معمله «شيفو» بأنه تم اختياره ليكون بمرتبة أهم مما هو عليها، كـ«تنين محارب»، إلى «زعيم روحي» لوادي السلام، وعليه أن يبدأ في البحث عن محارب جديد وتدريبه علي الفنون القتالية.

مغامرة خطيرة
في هذه الأثناء، يعلم «بو» بوجود شريرة تدعى «الحرباء كاميليون» التي تخطط للاستيلاء على مهارات معملي الكونغ فو، لكي تتحكم في «وادي السلام»، فيؤجل «بو» ما تحدث عنه معلمه «شيفو»، ليذهب في مغامرة خطيرة للبحث عن «الحرباء كاميليون».

تحالف
يتعرف «بو» في مغامرته على الثعلبة الماكرة والمقاتلة سريعة البديهة «زِن»، التي تتحالف معه من أجل الوصول إلى «الحرباء كاميليون» ومواجهتها، لكنه يتعرض للخيانة من قبل «زِن»، ويكتشف تحالفها مع «الحرباء كاميليون» للإطاحه به.

فنون قتالية
عبر بوابة زمنية، تستحضر الساحرة «الحرباء كاميليون» معلمي الكونغ فو، أعداء «بو» الذين هزمهم في الأجزاء السابقة، وذلك للاستيلاء على مهاراتهم وتقنيات الكونج فو الخاصة بهم لكي تستطع مواجهة «بو»، الذي يدخل في معارك قتالية ضد جيش «الحرباء كاميليون»، من أجل الوصول إليها وإيقاف خطتها وإعادة الفنون القتالية الخاصة بهم، وإغلاق بوابة الزمن، وتعرف وقتها «زِن» خطأها في التحالف مع «الحرباء كاميليون»، وتساعد «بو» في الانتقام منها، الأمر الذي يدفع «بو» لاختيارها لتدريبها لتكون «التنين المحارب» بدلاً عنه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السينما الأفلام السينمائية السينما الأميركية

إقرأ أيضاً:

موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024

يتساءل الكثيرون عن موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة العيد هذا العام، وقد تم تحديد موعد عودة الموظفين العاملين في البنوك من قبل هيئة البنك المركزي، حيث سيكون موعد الرجوع في يوم 23 يونيو، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال متابعة السطور القادمة.

موعد عودة البنوك من الإجازة

تم تحديد جميع التفاصيل الخاصة بإجازة عيد الأضحى من قبل الحكومة، حيث أكدت على موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى، كما أكدت على موعد تقديم الإجازة لجميع العاملين داخل القطاع العام والخاص في جمهورية مصر العربية، واهتم الجميع بمعرفة موعد بدء وانتهاء إجازة البنوك.

 

وذلك لكي يتم تنفيذ وإنهاء جميع المعاملات البنكية قبل الإجازة، وتنفيذها بعد الرجوع إلى العمل، حيث يصعب على الجميع تنفيذ أي معاملات بنكية أثناء الإجازات التي تقدم إلى البنوك، ولهذا تم توضيح الإجازة المقدمة لهم، حيث تمثلت في الآتي:

 

موعد بدء الإجازة للعاملين في البنوك سيكون في يوم السبت الذي يوافق 15 من شهر يونيو.موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى سيكون في يوم الخميس الموافق 20 يونيو.ويتم الرجوع إلى العمل بعد الانتهاء من إجازة يوم الجمعة والسبت، التي تعد إجازة رسمية.سيكون اليوم الأول للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى في يوم الأحد الموافق 23 يونيو.إجازة عيد الأضحى 2024

يهتم الجميع بقدوم عيد الأضحى وبهذا يتم البحث جميع التفاصيل المتعلقة به، والتي من ضمنها الإجازة التي تقدم إلى الموظفين، وذلك للاحتفال بتلك المناسبة التي تعد من أهم المناسبات الدينية في حياة جميع المسلمين من حول العالم، حيث يتم إقامة العديد من الشعائر الدينية الإسلامية التي تضيف بهجة وسرور في قلوب الجميع سواء كانوا كبار أو صغار.

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • الطماطم علاج لسرطان المعدة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • أمم أوروبا 2024.. عودة كانتي تثير حماس منتخب فرنسا
  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: إنفلونزا الطيور مرشحة لتكون وباء جديد لهذه الأسباب (فيديو)
  • السويد تفرج عن مسؤول إيراني سابق مدان وتعلن عودة محتجزين لدى طهران
  • موعد عودة البنوك والموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضين لحرب الإبادة في غزة؟