عاجل - الأرصاد تحذر من ظاهرة خطيرة تضرب البلاد.. سقوط أمطار تصل لـ السيول في هذا الموعد.. قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة انكسرت حدتها اليوم مع انكسار الموجة الحارة، موضحة أن قيم درجات الحرارة ستشهد مزيدا من الانخفاض غدا الجمعة.

الأرصاد تحذر: سقوط أمطار تصل لـ السيول

وأضافت الدكتورة منار غانم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن درجة الحرارة غدا ستسجل 29 درجة مئوية خلال فترات النهار، وستشهد فترات الليل المتأخر والصباح الباكر برودة طبيعية لأننا ما زالنا في فصل الربيع.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح في معظم المحافظات يساعد في شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة، موضحة أن درجات الحرارة خلال الأسبوع القادم ستتراوح بين 29 إلى 30 درجة مئوية، ومن المتوقع سقوط فرص أمطار تصل إلى السيول في المناطق الجبلية، وأمطار خفيفة في المحافظات الشمالية ولكن غير مؤثرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس حالة الطقس اليوم اخبار الطقس الطقس محمد موسى اخبار محمد موسى الإعلامي محمد موسى الحدث اليوم قناة الحدث اليوم أخبار توك شو أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم درجات الحرارة أمطار تصل

إقرأ أيضاً:

الأرصاد.. أمطار متفرقة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة (وثيقة)

شمسان بوست / خاص:

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدد من المحافظات، واستمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع أجواء شديدة الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 – 44 درجة مئوية)، حارة ورطبة على المناطق الساحلية والسهول وارخبيل سقطرى حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36- 40 درجة مئوية).

وأضاف أنه من المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات(جحة، المحويت، اب، تعز، ريمة، والضالع).

وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين ، من الأجواء شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية، والحارة في المناطق الساحلية و السهول عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة

كما نبه من هطول الأمطار وعدم التواجد في بطون الأودية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من طقس الخميس والجمعة: ذروة الموجة شديدة الحرارة
  • تنخفض 4 درجات.. الأرصاد: ذروة الموجة الحارة غدا وانكسارها في هذا الموعد
  • بالفيديو.. الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع
  • «الأرصاد» تحذر من ظواهر جوية تضرب البلاد غدا.. تجنب الخروج من المنزل
  • موجة حر قوية تضرب البلاد.. الحرارة تصل لـ 40 درجة
  • الأرصاد تحذر: درجة الحرارة تصل إلى 45 في الظل
  • الأرصاد: تأثر البلاد بكتل هوائية والقاهرة تسجل 40 درجة في هذا الموعد
  • تحذير عاجل من الأرصاد.. رقم قياسي تصل له درجة الحرارة يوم الخميس (فيديو)
  • الأرصاد.. أمطار متفرقة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة (وثيقة)
  • بالفيديو.. الأرصاد تحذر: أجواء شديدة الحرارة على معظم محافظات الجمهورية