قال الدكتور ماهر صافي، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن أمريكا تمارس ازدواجية في المعايير وتكيل بمكيالين، ولم تعطي الدولة الفلسطينية سوى أقوال بحل الدولتين بينما تمول إسرائيل بالسلاح والمال لإبادة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن عدد الشهداء في غزة يتراوح بين 50 إلى 60 ألف منذ بداية العدوان أكتوبر الماضي.

قيادي بفتح: عدد شهداء العدوان على غزة يتراوح بين 50 إلى 60 ألفا

وأضاف الدكتور ماهر صافي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الولايات المتحدة الأمريكية هي من تدير كافة القرارات التي تتخذ بالسلب ضد القضية الفلسطينية، وساهمت في ارتكاب الاحتلال إسرائيل آلاف المجازر ضد سكان قطاع غزة  عندما استخدمت حق الفيتو أكثر من مرة ضد وقف العدوان الإسرائيلي.

وتابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ما زال يرتكب العديد من المجازر اليومية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي وارتقى المئات من الشهداء الشباب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتح حركة فتح فلسطين اسرائيل حرب غزة قطاع غزة اخبار فلسطين محمد موسى اخبار محمد موسى الإعلامي محمد موسى الحدث اليوم قناة الحدث اليوم أخبار توك شو أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم

إقرأ أيضاً:

كم بلغت حصيلة شهداء وجرحى حرب غزة بعد 252 يوما؟

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 ، ارتفاع حصيلة شهداء وجرحى ، الحرب الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى "37 ألفا و266 شهيدا و85 ألفا و102 مصاب".

وقالت صحة غزة: "الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و71 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وشددت على أنه "ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

وأفادت الوزارة بـ"ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37 ألفا و266 شهيدا و85 ألفا و102 مصاب منذ السابع من أكتوبر الماضي".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني إلى 37 ألفاً و296 شهيداً:«الأونروا»: أكثر من 50 ألف طفل في غزة يحتاجون للعلاج من سوء التغذية الحاد
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا منذ بدء الحرب
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا
  • حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر
  • ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37,296 والجرحى إلى 85,197 منذ بدء العدوان
  • كم بلغت حصيلة شهداء وجرحى حرب غزة بعد 252 يوما؟
  • ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و266 شهيدا
  • المجازر مستمرة.. شهداء بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية على مدينة غزة (شاهد)
  • شهداء الأقصى تقصف تحشدات الاحتلال غرب رفح
  • مجازر الاحتلال المتواصلة في غزة ترفع حصيلة العدوان (أرقام)