نجحت مديرية أمن الأقصر في إلقاء القبض على 3 اشخاص كونا تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة مقيمون بدائرة قسم شرطة الأقصر.

كان اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير مباحث مديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط كلا من الأول يدعى«م.س.س» 36 عام عاطل، مقيم ببندر الأقصر شارع صلاح الدين، سبق اتهامه فى 12 قضية ما بين مخدرات وسلاح ناري وسرقة، والثاني يدعى «ع.

م.ع» عاطل 25 سنه، مقيم ببندر الأقصر، منطقة ابوالجود، سبق اتهامه فى 5 قضايا مخدرات، والثالث يدعى «ط.ر.ب» عاطل 29 سنه، مقيم ببندر الأقصر خلف مدرسه الامريكان، سبق اتهامه فى 4 قضايا قتل ومخدرات وسلاح ناري.

ووردت المعلومات لضباط وحدة مباحث طيبة شمال الأقصر، بتكون تشكيل عصابي بزعامة الأول في الاتجار بالمواد المخدرة حال استقلال سيارة تحمل «ص ق ي 7268» بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم جميعا، بحوزتهم «2 سلاح ناري فرد خرطوش، عدد 3 طلقة عيار 12، 2،500 كليو جرام من الحشيش المخدر، 250 جرام مسحوق شابو، سلاح أبيض "كتير"،  مبلغ مالي 2065 جنيه وعدد 3 هاتف محمول».

وبمواجهتهم بما أسفر عن ضبطه، أقروا بحيازتهم المواد المخدرة، بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس عن نشاطهم الإجرامي والسلاح الأبيض لتجزئة المواد المخدرة، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، والهاتف المحمول وسيلة الاتصال مع العملاء، والسيارة وسيلة للانتقال.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الأقصر أمن الأقصر مساعد وزير الداخلية الاقصر وزير الداخلية النيابة العامة تجارة المخدرات 3 أشخاص الهاتف المحمول المواد المخدرة فرد خرطوش قضايا مخدرات القبض على 3 اشخاص مدير أمن الأقصر الاتجار بالمواد المخدرة تشكيلا عصابيا أمن الأقصر

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار، وكيلو جرام لمخدر الهيروين، وميزان حساس، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاتجار.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مصر القديمة، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وفى سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة احد الأشخاص على طريق ترعة السلام بالقرب من مسجد عطا الشيخ وبنزينة قرية الجماملة التابعة لزمام مركز شرطة المنزلة حيث عثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبحوزته دراجة بخارية خاصته وهاتفه وبعض أغراضه الشخصية وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة المركزي، وجار البحث والتحرى من قبل رجال الشرطة عن مرتكبى الواقعة.

مدير مباحث، بعثور الأجهزة الأمنية على جثة لشاب فى العقد الثالث من عمره.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مسجل خطر، ومصاب بطلق نارى فى الظهر، أثناء سيره بالدراجة النارية الخاصة به، وتبين أن متعلقات المجنى عليه موجودة بالكامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة الجانى ومعرفة ظروف الحادث وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • ارقام مرعبة مهولة.. المخدرات تفتك بالمجتمع رغم الجهود الأمنية
  • بسبب تجارة الحشيش.. النيابة تستمع لأقوال "ديلر" جديد بالسلام
  • القبض على مقيم لترويجه مادتي الحشيش و الامفيتامين بمنطقة الباحة
  • حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة المخدرات بالخانكة لأغسطس المقبل
  • الأمن يضبط 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات