تصدرت  النجمة منى زكي تريند السوشيال ميديا  بعد  حضور احتفال إحدى علامات التجميل الشهيرة بمرور 25 عاما على تأسيسها.

وبالتعاون مع الاستايلست محمد أشرف، اختارت منى زكي فستانا أنيقا بالأبيض والأسود من تصميم اللبناني إيلي صعب، من مجموعته للأزياء الجاهزة لصيف وربيع 2024، ويصل سعره إلى 205 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، ونسقته مع حذاء عالي من دار أزياء Valentino، يصل سعره إلى 1090 جنيه سترليني، أي ما يعادل 65 ألف جنيه 

 

 ونسقت مني زكي مع الفستان مجوهرات بسيطة من تصميم Tiffany & Co، ارتدت سوار من الذهب الأبيض والمجوهرات، على شكل T الشهير من الدار

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى سعر إطلالة

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة

تألقت الفنانة نيللي كريم في آخر ظهور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاحتماعي، بإطلالة ناعمة جمعت بين الأنوثة والجرأة.

وشاركت نيللي متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور تجمعها بالفنانة سلمى أبو ضيف، من حفل عقد قران الخير ضيف الذي أقيم بالإمس.

نيللي كريم من عقد سلمى أبو ضيف

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف، قد احتفلت بعقد قرانها بالأمس على رجل العمال إدريس عبد العزيز، وسط حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، وبدت سلمى خلال الصور بإطلالة بيضاء ساحرة، تميز فستانها الأبيض بالبساطة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة سلمى أبو ضيف مكياج ناعم يبرز ملامحها الفاتنة وجمال عيناها.

عقد قرآن سلمى أبو ضيف

وفي سياق منفصل كشف الفنان هشام عاشور خلال لقائه ببرنامج تفاصيل عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، الذي حدث خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد تداول أنباء تفيد أن أبناء نيللي سبب الطلاق.

وقال هشام «أنا مش حاسس إنها طليقتي وليها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح إننا هنوصل لطريق الانفصال».

هشام عشور يرد على مروجي شائعات حدوث الطلاق بسبب أبناء نيللي كريم: مش صحفي أكيد من الشباب اللي بتروح الجنازات

وردَّ هشام عاشور خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة «صدى البلد 2» على مروجي شائعات أن أبناء نيللي كانوا سببًا في انفصالهما عن بعض قائلاً «كلام غير حقيقي، الولدين أصدقائي والبنات أيضًا، شائعات كثيرة مش هقول من صحفي، لأنه بيبقى عنده أمانة مهنة، لكن دول ممكن يبقوا من الشباب اللي بتروح الجنازات، ويصوروا ويقولوا أي كلام عشان يعملوا مشاهدات».

نيللي كريم وهشام عاشورا

وأضاف: «قبل زواجي من نيللي كريم وجدت بها طيبة مختلفة».. مؤكدًا أنه «عندما عرضت عليها الزواج وافقت، وبعدها اتقال إني محطوط في خانة إني زوج نيللي كريم».

ولفت هشام عاشور إلى أن «نيللي كريم حقانية ومش مجاملة وقالت إن زواجها منِّي ضرني أكثر من إفادته».. مؤكدًا أن «نيللي كريم عمرها ما رشحتني في أي عمل فني ليها».

اقرأ أيضاًعقد قران سلمى أبو ضيف.. اعرف من هو العريس؟ «صور»

سوسن بدر توجه رسالة لـ سلمى أبو ضيف بعد خطبتها.. والأخيرة: أحلى وأشيك واحدة «صورة»

مقالات مشابهة

  • مؤلف ذات.. والرداء الأحمر: نناقش علاقة الأطفال بالسوشيال وطموحاتهم بالثراء السريع
  • نظرات رئيسة وزراء إيطاليا إلى ماكرون تثير جدلا واسعا (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • أول إطلالة للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (صور+فيديو)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • موبايلات بسعر أقل من 5 آلاف جنيه.. «لو هتجيب هدية لابنك»
  • خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة