تعرضت فتاة تبلغ من العمر 21 ربيعًا، لواقعة كادت أن تٌنهي حياتها بسبب كوب قهوة، إذ اشترتها من شركة طيران تعمل بها، وحين بدأت في شرب القهوة فوجئت بشيئ صادم، فماذا وجدت داخل الكوب؟

فوجئت الفتاة بعد شراء القهوة من آلة بيع في مطار سون سانت جوان الموجودة بالقرب من بالما مايوركا الإسبانية، في البداية اكتشفت الفتاة أن طعم القهوة غريب، وبعد تدقيق النظر في الكوب وجدت الكارثة، إذ خرج سربًا من الحشرات يطفو أعلى الفنجان بعد ما شربت منها، مما جعلها تصاب بصدمة الحساسية، وحدثت مشاكل صحية كبيرة.

تفاصيل 36 ساعة داخل العناية المركزة

فور تناول القهوة، تعرضت الفتاة للصدمة الحساسية، حدث تورم في الوجه وانسداد في الحلق وصعوبة في التنفس، وأصبحت الفتاة تُعافر بشدة من أجل التنفس، كما تعرضت لتورمات مختلفة بجلدها.

وعلى الفور انتقلت الفتاة إلى المستشفى لتقضي 36 ساعة في وحدة العناية المركزة، وعاشت ساعات صعبة من أجل إنقاذ حياتها، قبل خروجها وعودة للحياة بطريقة طبيعية.

أسرة الفتاة تتقدم بشكوى ضد المطار

أسرة الفتاة لم تصمت على حقها، وتقدمت بشكوى ضد المطار، بعد ما حدث لابنتهم، معتبرين أن وجود حشرات في القهوة يُعد جريمة يجب عقاب المسؤول عنها، وأوضحت الأسرة أن الآلة التي تستخدم في عمل القهوة، لم يتم صيانتها بشكل جيد من الموظفين بالمطار، وطالبت الأسرة بمحاسبة المسؤول عن الواقعة ورد حق ابنتهم، بحسب ما جاء في «سكاي نيوز» عربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوب القهوة قهوة أضرار القهوة فوائد القهوة

إقرأ أيضاً:

أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح

شارك الدكتور محمد فريد حمدي، أمين عام نقابة الأطباء، في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح، الذى عقدت نسخته الرابعة، في مكتبة مصر بمحافظة مرسى مطروح يومي 6و7 يونيو الجاري، تحت رعاية محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب.

وقال حمدي، إن المؤتمر تناول العديد من الموضوعات حول أمراض الصدر، والحساسية، وكيفية الوقاية منها، وطرق العلاج والتشخيص الحديثة للأمراض الصدرية، وتأثير البيئة والتغذية على الإصابة والوقاية من أمراض الصدر وتحديداً الحساسية.

وأضاف أن المؤتمر، أوصى باتباع أساليب معينة في المعيشة والابتعاد عن التلوث، ومسببات الحساسية، ونصح ببعض أنواع التغذية التي تقي من أمراض الحساسية.

ترأس المؤتمر، الدكتور محمد حلمي زيدان، أستاذ الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعه الإسكندرية، بحضور كوكبة من الأساتذة الأطباء الذين أثروا المحتوي العلمي والطبي للمؤتمر.

كما شارك في المؤتمر عميد كلية التمريض بجامعة مطروح د.وائل لطفي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الطب.

مقالات مشابهة

  • بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا
  • لضيافة عيد الأضحى| حضري قهوة بالمارشميلو والكريمة
  • الصين تغضب من ريال مدريد وتتقدم بشكوى رسمية
  • مفاجأة بتطور الجنين أثناء الحمل بسبب النوم
  • طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • استشاري:المصابون بحساسية الأنف مطالبون باستخدام الكمامة
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح
  • فتاة تشعل النار في ابنة خالتها بسبب دعوة صديقها للشقة بالعمرانية