حلت الفنانة صابرين ضيفة على الإعلامية سارة الدندراوي فى حلقة من حلقات برنامجها الشهير تفاعلكم.

وتحدثت صابرين خلال الحلقة عن نجاح أخر أعمالها مسار اجباري ومشاركتها فى موسم رمضان الماضي.

وتطرقت صابرين خلال الحلقة الى الحديث حول طلاقها الأخير وأكدت أنها هي اللى قررت الانفصال لكونها لا تقبل بزوجة ثانية ، وأخفت الخبر لفترة طويلة كونه لا يهم أحدا من الجمهور.



وتابعت صابرين أنها من الممكن أن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

صابرين تتحدث عن داش وعصام عمر 

 

وعبرت الفنانة صابرين، عن سعادتها بالتعاون مع الجيل الجديد من الفنانين وعلي رأسهم أحمد داش وعصام عمر من خلال مسلسلها “مسار إجباري”، المعروض خلال شهر رمضان الماضي. 

وقالت "صابرين"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، تابعت خلال الفترة الماضية النجاحات  التي حققها كل من احمد داش وعصام عمر على الشاشة، مشيرة إلى نجاحهما من خلال إثبات أنفسهما، مؤكدة "هم شباب موهوبين ويملكون خامة "حلوة" في مجال التمثيل والأداء، ونحن في حاجة لتلك المواهب باستمرار، فدائمًا ما أقول إن "مصر ولاده" بمثل تلك المواهب".
 

وأضافت صابرين “المزج بين الأجيال أمر طبيعي، فأتذكر أنني في عمر السابعة عشرة قدمت مسلسل هالة والدراويش، وشاركني في البطولة نجوم كبار مثل يوسف شعبان، وفردوس عبد الحميد، والراحلة كريمة مختار، ومحمود الجندي، فدمج الأجيال في عمل يتحدث عن الشباب أمر جيد، وفى غاية الأهمية، حتي نطرح من خلال هذا مشاكلهم على الشاشة”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تفاعلكم الفنانة صابرين مسار إجباري

إقرأ أيضاً:

صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي

متابعة بتجــرد: شهد حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز لعام 2024، الذي نظمه المجلس القومي لحقوق الإنسان، مساء أمس (السبت)، مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، منهم: صابرين، أحمد كمال، يسرا اللوزي، المؤلف محمد هشام عبية، بسمة.

وتحدثت الفنانة صابرين في تصريحات صحفية عن سر رشاقتها وزواجها من عامر الصباح، وكيفية تعاملها مع المعجبين.

وقالت صابرين في تصريحاتها: “منذ خسارتي وزنًا كبيرًا أصبحت أهتم بشكلي وأتبع نظامًا غذائيًا معينًا، كما أنني أقوم بعمل بعض الماسكات لبشرتي”، وأضافت مازحة: الزواج بيحلي وأنا سعيدة مع زوجي عامر الصباح”.

وعن رد فعلها في حالة إصرار أحد المعجبين على التقاط صورة معها قالت: “من المستحيل أن أتطاول على معجب طالما لم يفعل أي رد فعل غير محترم، والجمهور هو من صنع نجوميتي، وبالتالي أقدره.

يُذكر أن صابرين نافست في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “مسار إجباري”، وقدمت شخصية والدة عصام عمر وياسمينا العبد، ودارت أحداث العمل في 15 حلقة.

وتنتظر صابرين خلال الفترة المقبلة،عرض فيلم إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، كما تنتظر، عرض فيلم “الملحد”، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، والعمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا وآخرون.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صابرين بتعليق غير متوقّع على تجسيد منى زكي دور أم كلثوم
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025