شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها انتزع أحشاء طفل في شبرا الخيمة، وإشعال النيران بجسد فتاة اخذًا بالثأر في الفيوم، ومقتل عامل من ذوي الهمم بورشة ميكانيكا.

«ولعوا فيها وهي حية».. حكاية جهاد التي دفعت حياتها ثمناً للثأر

الفتاة الضحية

أشعلوا فيها النيران وهي حية، جريمة بشعة، شهدتها قرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم، راحت ضحيتها «جهاد عبد الرحمن»، 16 سنة، دفعت روحها ثمناً للثأر، حكموا عليها بالإعدام وليس شنقاً كما المعروف، بل حرقاً لتسقط جثة متفحمة داخل محل الفراخ التى كانت تعمل به مع والدها، لتنتهي حياتها التي لم تبدأ بعد، وبدلا من زفها على عريسها لتدخل مسكن الزوجية، دخلت القبر جثة متفحمة وبأي ذنب قُتلت جهاد.

«وحدهم في المنزل».. مصرع طفلين وإصابة شقيقتهما إثر حريق شقتهم

لفظ طفلان أنفاسهما الأخيرة، بينما أصيبت شقيقتهما بحروق بالجسد إثر اندلاع حريق داخل شقتهم بالطابق الخامس بالتجمع الأول، و تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل الطفلة المصابة للمستشفى بالعناية المركزة وحالتها حرجة.

تلقت غرفة عمليات إطفاء القاهرة اخطاراً بنشوب حريق داخل شقة، ووجود جثتين لطفلين ومصاب إثر الحريق.

ووجه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالدفع بثلاث سيارات إطفاء بإشراف اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت القوات من محاصرة النيران التي التهمت محتويات الشقة بالكامل، وبالفحص تم العثور على جثتي الطفلين المتوفيين وشقيقتهما مصابة بحروق.

«انتزع أحشاءه وصوَّرها لايف».. بيان من النيابة العامة بشأن سرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة

أصدرتِ النيابة العامة بيانًا بشأن التحقيقات التي تُجريها في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر 15 عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة.

فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه وقد انتُزع بعض أحشائه، وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلتِ التحريات إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه، أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه

حبس الإعلامية الكويتية «حليمة بولند» عامين لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس الإعلامية حليمة بولند، سنتين مع الشغل والنفاذ، وتغريمها 2000 دينار كويتي، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

ووجهت محكمة الجنايات الكويتية إلى حليمة بولند اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور، وإساءة استخدام هاتف بسبب صور ومقاطع فيديو، بعدما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة ضد المجني عليه بأنه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

علّق نفسه في جنش المروحة.. كشف لغز الجثة المعلقة داخل شقة بأوسيم

أقدم شاب على إنهاء حياته شنقًا، بعدما علق نفسه في "جنش المروحة" داخل مسكنه بمنطقة أوسيم بالجيزة.

وصرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان عامل لقى مصرعه شنـقا داخل غرفته في الجيزة بسبب مروره بأزمة نفسية.

«خلَّصوا عليه وأشعلوا النيران في جثمانه».. تفاصيل مقتل عامل بورشة ميكانيكا من ذوي الهمم

غابتِ الرحمة عن قلبيهما وانعدم ضميراهما وماتت إنسانيتهما، وقد أثارت واقعة إنهاء حياة عامل بورشة ميكانيكا وإشعال النيران في جثمانه حالةً من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بحق المجني عليه والقصاص العادل.

يُذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على «عبد الفتاح. أ. ف»، 45 عامًا (من ذوي القدرات الخاصة) ويعمل بورشة ميكانيكا وذلك بمقابر علوان بمدينة بلبيس وبه آثار حروق، وعلى الفور انتقلتِ الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى حروق ههيا وتحرر المحضر اللازم وأُخطرتِ النيابة العامة للتحقيق.

طعنه وسط السوق.. تفاصيل مقتل بائع بالإسكندرية والأمن يضبط الجناة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، فى كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه، من أحد المستشفيات باستقبالها بائع- مقيم بدائرة القسم مُصاب بعدة جروح طعنية وقطعية بالجسم، وتوفـى عقب وصوله.

اقرأ أيضاًخطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد

تورط طفل ووالده في مقتل "طفل شبرا الخيمة".. النيابة العامة تكشف تفاصيل صادمة وترحيل متهمين بالكويت إلى مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اشتعال النيران اشعال النيران الإعلامية الكويتية حليمة بولند الثأر القبض حبس الإعلامية حوادث حوادث الأسبوع قتل النیابة العامة حلیمة بولند على الفسق

إقرأ أيضاً:

حبس مواطن ومقيمين احتياطيًا لاتهامهم بالقتل الخطأ في حادث ⁧‫حريق المنقف‬⁩

خالد الظفيري

إلحاقاً بما نشرته النيابة العامة الكويتية بشأن واقعة حريق أحد المباني في منطقة المنقف؛ والتي نتج عنها وفاة 49 مقيماً وإصابة 49 آخرين؛ فقد أمرت النيابة العامة الكويتية بحبس مواطن ومقيمين احتياطياً لاتهامهم بالقتل الخطأ والإصابة الخطأ نتيجة الإهمال بإجراءات الأمن والسلامة للوقاية من الحريق، وجاري استكمال إجراءات التحقيق.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، أمر بإيداع أحد مسؤولي الشركة وحارس بناية مبني المنقف للمباحث العامة والتحفظ عليهم .

يُذكر أن وزارة الداخلية الكويتية أعلنت ارتفاع عدد الوفيات جراء الحريق الذي وقع في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي فجر يوم الأربعاء، إلى 49 شخصًا.

مقالات مشابهة

  • النيران أكلت كل شيء.. قرار النيابة بشأن حريق مخزن كرتون بالجيزة
  • حدث وأنت نائم| السيطرة على حريق هائل بـ الموسكي.. وسيدة تقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • حبس مواطن ومقيمين احتياطيًا لاتهامهم بالقتل الخطأ في حادث حريق المنقف
  • حبس مواطن ومقيمين احتياطيًا لاتهامهم بالقتل الخطأ في حادث ⁧‫حريق المنقف‬⁩
  • حدث وأنت نائم| محاكمة عصام صاصا في قضية دهس شاب.. وسفاح التجمع الخامس يقف خلف القضبان
  • موقف مفاجئ من طليق حليمة بولند بعد قرار حبسها .. فيديو
  • النيابة الكويتية تحقق بالحريق الدامي.. ورئيس الوزراء الهندي يعلق
  • إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم