تصدرت شبكة تليفزيون الحياة ترند منصة "X" تويتر سابقًا، بعد إذاعة حفل تامر حسني وأنغام في أعياد تحرير سيناء.   

 

 

 

وتألقت النجمة أنغام والنجم تامر حسني خلال حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، في الاحتفالية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

 

 

 

 

  يأتي ذلك استمرارًا لنهج قناة "الحياة" في إرساء وتعزيز قوى مصر الناعمة في مختلف المحافظات، خاصة الحدودية مثل سيناء والتي سُطرت بطولات أبنائها بأحرف من نور في التاريخ، حيث تحرص القناة على نقل كبرى الاحتفالات في المناسبات الوطنية والدينية انطلاقًا  من دورها الحيوي الهام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات احتفالات قناة الحياة الجنود مناسبات

إقرأ أيضاً:

«الوطن» تفوز بجائزة الصحافة المصرية فرع المرأة

حصلت الزميلة آية أشرف، الصحفية بجريدة «الوطن»، على جائزة الصحافة المصرية فرع المرأة، لموضوعها الذي نشر تحت عنوان «4 أعوام من الألم والأمل.. القضاء ينتصر لطالبة المنصورة: أخيرا بنتي هيبقى ليها نسب»، عن عام 2022، وذلك مناصفة مع  ملف «المرأة المصرية تغزو الفضاء» للزميلتين أمل الشريف ووفاء فراج، مجلة نصف الدنيا التابعة لمؤسسة الأهرام.

جوائز الصحافة المصرية 

وأعلن مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية نسختي 2022 و2023، وأسماء الفائزين فى المسابقة بعد انتهاء لجان تحكيم المسابقة من أداء عملها، ووضع حيثيات اختيارها للأعمال الفائزة، وأكد محمود كامل وكيل النقابة المشرف العام على المسابقة أنه سيتم نشر الأعمال الفائزة وحيثيات اختيار لجان التحكيم لها على موقع النقابة والصفحات الخاصة بالنقابة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قيمة جوائز الصحافة المصرية

وحددت النقابة قيمة مسابقة جوائز الصحافة المصرية، حيث من المقرر أن تصل إلى 30 ألف جنيه لكل فائز عن كل فرع باستثناء فرعي التحقيقات، والحوارات تُخصص لكل منهما جائزتان، قيمة الجائزة الأولى 30 ألف جنيه، والثانية 15 ألف جنيه، على أن تطبق آلية التقدم الإلكتروني بدءًا من العام المقبل، بعد اكتمال تأسيس المنظومة الإلكترونية للنقابة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بأشد العبارات بلغتهم الإنجليزية.. “شردي” يوجه رسالة إلى شبكة CNN ردًا على شائعاتهم وأكاذيبهم
  • سعود الشحومي يهاجم تقرير cnn عن مصر: شبكة تتبع اللوبي الصهيوني
  • بالفيديو.. ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يصبح ترند في مصر
  • أعياد سيناء «5»
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • حزب المصريين: الإشادة الدولية بدور مصر في أزمة غزة يفضح أكاذيب شبكة CNN
  • اقرأ في عدد الوطن غدا.. السيسي: تكريس مبادئ المواطنة يحمي المجتمع
  • «حماة الوطن» بشمال سيناء يعقد لقاء حول التوعية بدور جهاز تنمية المشروعات
  • بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد"
  • «الوطن» تفوز بجائزة الصحافة المصرية فرع المرأة