نجح الفريق الأولى لرجال تنس الطاولة، في تحقيق لقب الدورة المجمعة الأولى لتنس الطاولة بمسابقة الدوري الممتاز "أ" ، والتي أقيمت فاعليتها بملاعب هيئة قناة السويس خلال الفترة من 22 إلى 25 إبريل .

إقرأ أيضا..

إمام محمدين: زياد كمال أحد اكتشافاتي وكنا نلقبه بـ"أبو تريكة" إنبي

وتمكن فريق إنــبي المميز من تحقيق الفوز في المباراة النهائية اليوم على نظيره الأهلي بنتيجة 3-1 ليتمكن من تحقيق العلامة الكاملة بالبطولة والمركز الأول .

ونجح الفريق البترولى على مدار مباريات البطولة من تحقيق الفوز على ( الزمالك ومصر للتأمين وتجديف أسوان وجزيرة الورد و بتروجت وألعاب دمنهور ) مع تقديم أداء مميز وإستثنائى للفريق خلال مشواره .

ويعد هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ الدوري المصري لتنس الطاولة ، وذلك بتحقيق المركز الأول لفريق من الدوري المصري بخلاف فريقي الأهلي أو الزمالك .

وحرص الأستاذ أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى عقب نهاية مباراة اليوم ، على تهنئة اللاعبين والجهاز الفنى بعد تحقيق هذا الإنجاز الهام فى مسيرة إنــبى بالدورى هذا الموسم ، مؤكداً بأن النتائح التى تحققت جاءت بفضل المجهود الكبير للأجهزة الفنية واللاعبين، والتركيز الشديد خلال المباريات والتدريبات اليومية والتى مكنت أبطال إنـــبى من الوصول لتلك المكانة الكبيرة داخل مصر وخارجها .

فيما أشاد المهندس أحمد الخشاب المشرف العام على قطاع التنس طاولة وعضو مجلس الإدارة بالروح القتالية العالية للاعبي إنبى خلال مبارياتهم بالبطولة ، وإصرارهم على تحقيق المركز الأول وتقديم أداء إستثنائى للفريق .

شهدت المباراة النهائية تواجد وحضور المحاسب عبدربه إبراهيم أمين الصندوق والمهندس محمد السيد عضو مجلس الإدارة ، بالإضافة للفيف من أعضاء الجمعية العمومية لتشجيع ومؤازرة الفريق خلال لقائه.

يذكر أن الدورة المجمعة هذا العام تعتبر من أقوى الدورات المجمعة التى أقيمت خلال السنوات الماضية ، نظرا للمنافسة الشرسة والقوية من كافة الفرق وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين المحترفين المميزين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنس الطاولة الدوري الممتاز أ إنبي الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

يبحث عشاق الكرة المصرية، بشكل كبير في الوقت الراهن عن ترتيب الدوري المصري، وذلك قبل خوض القطبين العريقين الأهلي والزمالك، مباراتي الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء ترتيب الدوري الممتاز على النحو التالي

1- بيراميدز 56 نقطة.

2- المصري 39 نقطة.

3- زد 37 نقطة.

4- إنبي 36 نقطة.

4- الاتحاد السكندري 36 نقطة.

6- مودرن فيوتشر 35 نقطة.

7- سموحة 35 نقطة.

8- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة.

9- الاهلي 33 نطقة.

10- طلائع الجيش 33 نقطة.

11- الجونة 30 نقطة.

12- الزمالك 28 نقطة.

13- الإسماعيلي 27 نقطة.

14- البنك الاهلي 23 نقطة.

15- بلدية المحلة 22 نقطة.

16- فاركو 21 نقطة.

17- المقاولون العرب 16 نقطة.

18- الداخلية 15 نقطة.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • وكيل يزن النعيمات يتحدث عن صراع الأهلي والزمالك لضمه
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد فوز الأهلي والزمالك
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • الفرق النسائية تحصن الأهلي والزمالك من غضب كاف في البطولات الأفريقية
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي