أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، عودة خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة ، بعد يوم من انقطاعها بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأفادت شركة الاتصالات الفلسطينية-جوال، في منشور لها، بعودة خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة لما كانت عليه قبل انقطاعها بالأمس بسبب العدوان المستمر.

 ومنذ بداية العدوان في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، قطعت الاتصالات والإنترنت عدة مرات جراء الاستهداف الإسرائيلي المباشر لخطوط وشبكات الاتصالات، والتدمير الواسع للبنية التحتية في قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف العاملين في شركات الاتصالات ومنعهم من إصلاح الأضرار.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ناطق الحكومة: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني اليمن عن موقفه الثابت المناصر لفلسطين

الثورة نت../

أدان ناطق الحكومة – وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، شن العدوان الأمريكي البريطاني سلسلة من الغارات على الأعيان المدنية في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء الحديدة وتعز.

واستنكر الوزير الشامي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى إذاعة الحديدة في مديرية الحوك والذي أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

واعتبر استهداف مبنى الإذاعة انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية التي تجرّم الاعتداء على وسائل الإعلام كونها من الأعيان المدنية، مشيراً إلى أن استهداف مبنى الإذاعة والأعيان المدنية، يعكس التوجه الإجرامي الذي تنتهجه واشنطن ولندن وسجلهما الدامي بحق شعوب وأحرار العالم.

وبارك ناطق الحكومة، العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” في البحر الأحمر رداً على العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة وكل فلسطين والشعب اليمني.

وأكد أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني، على الشعب اليمني، لن يثني اليمن قيادة وحكومة وشعباً عن موقفه المبدئي والثابت والداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

واستهجن الوزير الشامي، استمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، مطالباً المجتمع الدولي ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي الاضطلاع بدورهم في وضع حد لانتهاكات كيان العدو الغاصب.

مقالات مشابهة

  • “روس كوسموس” تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت
  • ناطق الحكومة: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني اليمن عن موقفه الثابت المناصر لفلسطين
  • "روس كوسموس" تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت
  • شركة الاتصالات الفلسطينية: انقطاع خدمات الهاتف في رفح بسبب الهجوم الإسرائيلي المتواصل
  • العدوان يتواصل.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن رفح جنوب غزة
  • انقطاع الاتصالات في رفح جنوب قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: انقطاع خدمات الاتصالات في رفح الفلسطينية بسبب القصف المستمر
  • إعلام فلسطيني: انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت في جميع أنحاء مدينة رفح الفلسطينية
  • انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت في جميع أنحاء مدينة رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت عن رفح الفلسطينية بالكامل