صحيفة اليوم:
2024-06-16@11:58:11 GMT

الجوازات.. خدمة إصدار تقرير زائر من أبشر

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

الجوازات.. خدمة إصدار تقرير زائر من أبشر

خدمة تقرير زائر تُمكّنه من إصدار التقرير الخاص به من خلال حسابه في أبشر.خطوات الوصول للخدمة:الدخول لمنصة أبشر للخدمات الإلكترونية.خدماتي.الخدمات العامة.تقارير أبشر.طلب التقرير.تقرير زائر.
تمكن منصة "أبشر" مواطني المملكة، من إتمام كل الخدمات التي تسهّل الإجراءات الرسمية عليهم، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.

خدمة تقرير زائر تُمكّنه من إصدار التقرير الخاص به من خلال حسابه في #أبشر .#الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/CF1l8DbklU— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) April 23, 2024الإبلاغ عن فقدان جواز السفر السعوديتوفر الخدمة الإبلاغ عن فقدان جواز السفر السعودي للمواطن أو أحد أفراد عائلته عبر منصة أبشر.خطوات الوصول للخدمة:الدخول لمنصة أبشر للخدمات الإلكترونية.خدماتي.الجوازات.الإبلاغ عن فقدان الجواز السعودي.بلاغ جديد.اختيار نوع البلاغ (فقدان، سرقة، تلف).تفاصيل البلاغ.الإجابة على الأسئلة المطلوبة.تأكيد تقديم البلاغ.
أخبار متعلقة في شهر مارس.. 6.4 مليون عملية إلكترونية للداخلية عبر منصة (أبشر)خدمة الإبلاغ عن فقدان جواز السفر السعودي.. الخطوات عبر أبشرالجوازات.. مزايا وطريقة تنفيذ خدمة تواصل من أبشر

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أبشر أفراد الجوازات السعودية عن فقدان

إقرأ أيضاً:

سبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام

جدة : البلاد

تقدم مؤسسة البريد السعودي “سُبل” خدمة شراء سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بالشراكة مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، حيث تأتي هذه الخدمة ضمن سلسلة من الخدمات البريدية واللوجستية التي تقدمها سُبل في مواسم الحج، بهدف التسهيل على ضيوف الرحمن وتحقيق أقصى سبل الراحة لهم ليتفرغوا لأداء مناسكهم في يسر وسهولة.

 وتوفر سبل هذه الخدمة في جميع مكاتبها المنتشرة في أنحاء المملكة، بالإضافة إلى المواقع البريدية المخصصة لخدمة ضيوف الرحمن أو عبر السيارات البريدية “SPL GO” في مكة المكرمة والمدينة المدينة والمشاعر المقدسة.

 وتأتي مشاركة البريد السعودي “سبل” كمشغل وطني في موسم الحج بتقديم خدمات تكاملية ولوجستية باحترافية وجودة عالية تتناسب مع احتياجات قطاع الحج والعمرة، والالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن، عبر تفعيل العديد من الشراكات والتكامل مع القطاع الحكومي والخاص.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • وزير النقل السعودي: أكثر من 46 ألف موظف مهمتهم خدمة الحجاج
  • تعرف على الدول التي يستطيع حاملو جواز السفر العراقي دخولها بدون تأشيرة
  • تعرف على الدول التي يستطيع حاملو جواز سفر العراق دخولها بدون تأشيرة
  • سبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام
  • السيد القائد مخاطبا السعودية: جرأتنا واضحة حتى نحو الأمريكي
  • وظائف شاغرة للمعلمين في سلطنة عمان.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر