قال الدكتور شفيق الحكيم، المرشح على مقعد نقيب الأطباء، في انتخابات التجديد النصفي التي تجري اليوم، إن هناك إقبال جيد على الانتخابات حتى الآن، خاصة من الشباب الذين آثروا أن يأتوا للإدلاء بأصواتهم على أن يذهبوا للمصايف، مشيرا إلى أنه يتوقع المزيد من الإقبال بعد صلاة الظهر.

وأشار "شفيق" في تصريحات خاصة على هامش الانتخابات، إلى أنه ترشح بناء على قاعدة جماهيرية بناها عندما كان نقيبا سابقا لأطباء الأسنان، موضحا أن الفترة الماضية لها ما لها وعليها ما عليها، ولكن أهم الإخفاقات كانت في غياب الانسجام، مشددا على أنه سيعيد الانسجام للنقابة لو فاز في الانتخابات.

وشدد على أنه سوف يتعاون مع أي مرشح آخر يفوز في الانتخابات.

وينتخب أطباء الأسنان في مصر نقيبا لهم اليوم، وذلك في انتخابات التجديد النصفي التي تخضع لإشراف قضائي، حيث يكون في كل لجنة فرعية قاض وفريق معاون له، بخلاف 3 قضاة بمقر اللجنة العامة.

وأعلنت اللجنة المختصة بتلقي الطلبات ترشح 3 أطباء أسنان، من بينهما النقيب الحالي الدكتور إيهاب هيكل، والدكتور محمد بدوي عضو مجلس النقابة العامة حاليا أيضا، بالإضافة إلى الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات التجديد النصفي نقابة أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور

زار وفد من النقابة العامة للأطباء برئاسة الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، محافظة البحيرة، حيث التقى أطباء مستشفى حميات دمنهور، ومعهد الأورام، ومستشفى دمنهور التعليمي، للإطمئنان على أحوالهم، والاستماع لمطالبهم.

ووجه وفد النقابة العامة للأطباء، خالص الشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبي، على جهودهم المبذولة في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، مشيدين بمستوى التجهيزات الطبية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة، قدمت لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء، جهاز تنفس صناعي، كتبرع لقسم الطوارئ بمستشفى حميات دمنهور، التي تخدم آلاف المواطنين، وتضم واحدة من أحدث وأكبر وحدات مناظير الجهاز الهضمي علي مستوي الجمهورية.

وتُعد لجنة مصر العطاء الذراع الإغاثي والإنساني للنقابة العامة للأطباء، وتتلقى اللجنة تبرعات المواطنين بجميع فئاتهم، وتقوم اللجنة بتقديم الدعم الطبي لغير القادرين سواء بدعمهم مباشرة، أو دعم الأقسام والمستشفيات الحكومية التي تقدم الخدمات المجانية للمواطنين.

ضم وفد النقابة العامة للأطباء الأمين العام الدكتور محمد فريد حمدي، وأمين الصندوق الدكتور أبو بكر القاضي، والأمين العام المساعد ومقرر لجنة مصر العطاء الدكتور خالد أمين زارع.

وكان في استقبال وفد النقابة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة د.هاني جميعه، ومدير عام العلاجي بالمديرية الدكتور أحمد الجميل، ومدير مستشفى الحميات، الدكتور محمود الغنام، ومدير معهد أورام دمنهور، الدكتور رجب شريف، ومدير عام مستشفى دمنهور التعليمي، الدكتور إبراهيم البنا، ووفد من نقابة أطباء البحيرة على رأسه نقيب أطباء البحيرة الدكتور أحمد زغلول، ووكيل النقابة، الدكتور أحمد آدم، وأمين الصندوق، الدكتور نوح سعد، وأعضاء مجلس نقابة أطباء البحيرة الدكتور عاصم الغنام، والدكتور محمد قرقور، والدكتور أشرف القلفاط.

وعلى هامش الزيارة، أهدت نائب محافظ البحيرة الدكتوره نهال بلبلع، درع المحافظة إلى نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي، تقديرا لجهوده وجهود نقابة الأطباء في مساندة القطاع الصحي، ودعم جهود الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضاًمحافظ الشرقية يفتتح النصب التذكاري للشهداء بمدينة الزقازيق

مقالات مشابهة

  • بعد غياب.. رسالة مفاجئة من كهربا لشقيقه في عيد الأضحى
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد
  • نقابة العلاج الطبيعي تحذر من الأكاديميات الوهمية: «أغلقنا 45 في الفترة الأخيرة» (فيديو)
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • تتبع بيانات الحرائق في العراق.. تسجيل رابع أعلى حصيلة أسبوعية طوال الـ12 شهرا الماضية
  • الحكيم يؤكد لوزير الخارجية الايراني وحدة الاطار التنسيقي
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور