الوطن:
2024-06-11@21:13:47 GMT

ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر في الأقصر

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر في الأقصر

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر من ضبط (تاجر أدخنة- مقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت ) حال تواجده بالمحل الخاص به بدائرة المركز.. وبحوزته (1320علبة سجائر "بدون فواتير أو مستندات " ) بقصد بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح مادية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السجائر مديرية أمن الأقصر الأمن العام الداخلية

إقرأ أيضاً:

الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، حضوريًا بمعاقبة ثلاثة متهمين بالحبس لمدة سنة مع الشغل لتزويرهم مستندات، وذلك عما أسند إليهم في التحقيقات وألزمتهم المصاريف، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائيا.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد  أبوزيد،  بحضور  احمد محمد بر، وكيل النيابة وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  11906 لسنة 2023 جنح قسم أول كفر الشيخ ، المقيدة برقم  3991 كلي كفر الشيخ لسنة 2023.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال كلا من "ح.ا.ح.ا"،و" ص.ا.ح.ا"، و"ا.ا.ح.ا"،وجميعهم من مركز الرياض للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ لأنهم وأخرين سبق الحكم عليهم في غضون شهر ديسمبر 2022 بدائرة قسم أول كفر الشيخ، قام المتهمان الأول والثاني سبق الحكم عليهما وهما من أرباب الوظائف العمومية بالتزوير في محررات رسمية انذار رقم 13592 لسنة 2022 محضرين الرياض، ودفتر قيد الانذارات (مدني أهالي) لسنة 2022 محضرين الرياض، وذلك بالاشتراك مع الثالث والرابع والخامس، عن طريق الاتفاق والمساعدة والتحريض بأن قام الأول بإضافة عبارات ( عدا السادس رقم6)  المنذر اليه ح.ا.ح.ا. في الإنذار والدفاتر انف البيان، وساعده في ذلك الثاني بأن قدم له الانذار لإضافة تلك العبارات تداركا لاكتشاف تزويرهما تمام انذار "ح.ا.ح.ا" بالإنذار سالف الذكر للإضرار به، وذلك باتفاق وتحريض من الثالث والرابع والخامس ، فاثبتوا بذلك واقعة تزوير فى صورة واقعه صحيحه ، فتمت الجريمة.

أما المتهمون من الثالث إلى الخامس، الذين تم محاكمتهم حضوريا مؤخرا وهم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق مع المتهمان الأول والثاني في تزويرهم لتلك المحررات الرسمية السابق ذكرها ، فقام المتهمان الأول والثاني بارتكاب الجريمة محل الاتهام علي النحو المبين بالأوراق والتحقيقات، وباشر المستشار يحيى محمد السقعان، رئيس النيابة الكلية بكفر الشيخ التحقيقات، وتداولت القضية في جلسات المحاكمة حتى أصدرت حكمها السابق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالعجمي في الإسكندرية
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيًا في البحيرة والإسكندرية
  • ضبط 33 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر بحوزة شخصين
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيا
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر ومهربة جمركياً
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • تجديد حبس عصابة شرطة مزيفة سرقت تاجر خردة بالظاهر
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا