دعا الدفاع المدني في غزة الأمم المتحدة إلى فتح تحقيق دولي فيما قال إنها جرائم ارتكبتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء تواجدها في قطاع غزة.

الطماطم بـ5 جنيهات .. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 26 إبريل تريليون جنيه.. أستاذ اقتصاد: سيناء تستحوذ على النصيب الأكبر من الاستثمارات

واستخرج أعضاء الفريق، الخميس، عشرات الجثث المدفونة في مجمع ناصر الطبي بخان يونس، فيما انتظر أقارب المفقودين على أمل العثور على أحبائهم والتعرف عليهم، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز.

وتم انتشال ما يقرب من 400 جثة في الأيام الأخيرة، من مقابر مؤقتة، والتي تم بناؤها عندما كانت القوات الإسرائيلية تجتاح محيط خان يونس ومجمع ناصر الطبي الشهر الماضي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة الأمم المتحدة قطاع غزة يورونيوز

إقرأ أيضاً:

شاهد :إسرائيليون يحتفلون بعد استعادة أربعة محتجزين من قطاع غزة

احتفلت إسرائيل يوم السبت باستعادة أربعة محتجزين كانوا منذ السابع من أكتوبر في قبضة حماس في غزة.

اعلان

وبعد هجوم بري وجوي وبحري مكثف نفذه الجيش الإسرائيلي في محيط مخيم النصيرات، وأسفر عن مقتل أكثر من 200  فلسطيني وجرح العشرات، بحسب مصادر فلسطينية، نجح الجيش في تحرير المحتجزين. 

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصال هاتفي مع الأسيرة المفرج عنها نوعا أرغماني، "لم نتخل عنك ولو لثانية واحدة".

ودعا والد نوعا الإسرائيليين إلى المشاركة بالمظاهرات السبت وفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

أكثر من 40 قتيلا في غارة استهدفت مدرسة للأونروا في قطاع غزةفيديو: الطقس الحار يفاقم معاناة سكان غزة وسط النقص الحاد في المياه والغذاءعبر واتساب.. وحدات الاحتياط في الجيش الإسرائيلي تبحث عن متطوعين للقتال بغزة

وكشف الجيش عن أسماء الرهائن المحررين وهم نوعا أرغماني وألموغ مئير وأندري كوزلوف وشلومي زيف.

وقالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين، إنه "لا يمكن إعادة كل المختطفين بعمليات خاصة ووقف الحرب هو السبيل الوحيد لإعادتهم". 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مظاهرات إسرائيلية حاشدة تطالب بصفقة للإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة تعرف على أبرز 9 نقاط من المقترح الأمريكي لما بعد الحرب في غزة بعد هجوم جوي وبري وبحري مروع.. الجيش الإسرائيلي يعلن تحرير أربعة رهائن من قبضة حماس في غزة إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو في اتصال هاتفي مع المحتجزة المحررة نوعا ارغماني: "لم نتخل عنك ولو لثانية واحدة" يعرض الآن Next بعد هجوم جوي وبري وبحري مروع.. الجيش الإسرائيلي يعلن تحرير أربعة رهائن من قبضة حماس في غزة يعرض الآن Next انتخابات البرلمان الأوروبي تدخل يومها الثالث.. صناديق الاقتراع تفتح في إيطاليا وسلوفاكيا ومالطا يعرض الآن Next المرصد السوري: مقتل شخصين في انفجار سيارة بالقرب من المركز الثقافي الإيراني في دير الزور يعرض الآن Next هنية: حماس لن توافق على أي اتفاق لا يحقق الأمن لشعبنا أولاً وقبل كل شيء اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس ضحايا احتجاز رهائن فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فرنسا روسيا الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • انسحاب إسرائيل من رفح.. السيسي يحدد 4 مطالب خلال مؤتمر دعم غزة
  • انسحاب إسرائيل من رفح.. 4 مطالب من السيسي خلال مؤتمر دعم غزة
  • أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي
  • حماس: نرحب بقرار مجلس الأمن ومستعدون لمفاوضات تحقق مطالب شعبنا
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يوثق جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين
  • تركيا لمجلس الأمن: تحركوا لوقف جرائم إسرائيل في غزة
  • غزة خلال 24 ساعة.. انتحار جندي إسرائيلي وتهديد مباحثات وقف إطلاق النار
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض
  • شاهد :إسرائيليون يحتفلون بعد استعادة أربعة محتجزين من قطاع غزة