تصدر إسم النجمة أنغام تريند مؤشرات بحث جوجل، نظرًا لظهورها بإحتفالية تحرير سيناء. 
 

كما أحيا مساء أمس (الخميس) النجمان أنغام وتامر حسني حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، حيث قدّما خلاله أشهر أغانيهما وسط حضور عدد كبير من النجوم، على رأسهم: نبيلة عبيد ونادية الجندي ودينا فواد وسوسن بدر ومنال سلامة ومقدّمة البرامج بوسي شلبي ومفيدة شيحة وبسمة وهبة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

كما قدّم عدد من النجوم فقرات الحفل، بينهم: ماجد المصري وعصام السقا وعماد زيادة ومنذر رياحنة.


 

أنغام تخطف الأنظار بأحدث أغانيها 

 

واستهلّت أنغام الحفل بأغنية "بلدي التاريخ" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، ثم قدّمت أغنية "حالة خاصة جدًا" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وأغنية "بتوصفني بتكسفني" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم.

 

وقدّم تامر حسني خلال الاحتفالية عددًا من أشهر أغانيه، منها أغنية "قدها" التي شارك الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح، وسط تفاعل حماسي للحضور، ورفع تامر خلال فقرته علم فلسطين بمشاركة مجموعة من الأطفال.
 

آخر أعمال أنغام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أنغام أغنية حلفونا للنجمة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا، عمرنا ما نفرط في سينا، بلدي ترابها دهب وحجرها ياقوت، لو هنموت علشانه أهلًا بالموت. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تامر حسني أنغام اخر اعمال انغام احتفالية عيد تحرير سيناء

إقرأ أيضاً:

لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة لطيفة التونسية عن تفاصيل ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويضم 10 أغنيات جديدة.

وخلال مؤتمر صحفي أعلنت لطيفة أن الألبوم سيضُم 9 أغنيات باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، كما أشارت إلى أن الألبوم سيحمل اسم “مفيش ممنوع” مؤكدة بأنه سيتم طرحه بشكل كامل وليس على طريقة أغنيات “سينجل”.

وتتعاون لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين وأبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، والفنان كاظم الساهر، الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن بين الشعراء الذين يشاركون في الألبوم كل من سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

كما كشفت لطيفة التونسية خلال المؤتمر الصحفي أنه تم تصوير 4 أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب بتقنية الذكاء الاصطناعي.

كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي المخرج وليد نصيف قائلًا بأن العمل بنظام “الذكاء الاصطناعي” ، أصبح أمرًا واقعيًا، مؤكدًا أن التطور في هذا المجال سيضيف الكثير لصناعة الموسيقى والصورة بشكل عام ويخلق حالة من الخيال لدى الجمهور، كما أضاف المخرج وليد نصيف أن التعاون مع الفنانة لطيفة التونسية على هذا المشروع الفني استغرق الكثير من التجهيزات لكي يخرج بشكل مميز.

يُذكر أن الألبوم يشهد تعاون من جديد بين الفنانة لطيفة والفنان كاظم الساهر حيث كان لحن لها من قبل عدداً من الأغاني ومن أبرزها أغنية “تلومني الدنيا” من كلمات الشاعر نزار قباني وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضًا في أغنية “بينسوا” والتي جاءت من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها كاظم الساهر.

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • طليقة أمير طعيمة توجه رسالة غامضة عبر فيسبوك.. فما القصة؟
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي