أطلقت شركة هونر Honor الصينية، هاتفها الجديد Honor 200 Lite، بشكل رسمي في فرنسا، والذي يتميز بتصميم أنيق وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، كما يأتي هذا الجهاز أيضا مزودا بكاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف هونر Honor 200 Lite، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.78 بوصة، وبدقة 1080 × 2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، و مليار لون، وذروة سطوع تصل إلى 1200 شمعة.

 

تحديث ضخم بمميزات متطورة يصل هواتف هونر Honor.. حمله فورا هاتف البشوات.. هونر تطلق موبايل رائدا بإمكانات خرافية وسعر مش هتصدقه

 

موبايل مميز بكاميرا 108 ميجابكسل


يتمتع هاتف هونر Honor 200 Lite، بكاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا إمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Honor 200 Lite

يتم تشغيل هاتف هونر Honor 200 Lite، بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 6080، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومجهز بوحدة معالجة رسوميات من نوع Mali-G57 MC2، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 256 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

يحتوي هاتف هونر Honor 200 Lite، على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 35 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MagicOS 8، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14.

Honor 200 Lite

وتشمل الميزات الأخرى بهاتف هونر Honor 200 Lite، على مستشعر جانبي لبصمات الأصابع مدمج بزر الطاقة، ودعما لشبكات Wi-Fi 802.11ac، وتقنية البلوتوث 5.1, زمنفذ شحن من نوع USB -C 2.0.

ويتوفر هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite، في فرنسا، مقابل سعر يبدأ من 330 يورو (أي ما يعادل 16.955 جنيها مصريا)، ويتوفر الهاتف بلونين هما: الأسود والأزرق النجمي.

Honor 200 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر

إقرأ أيضاً:

حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة

يشهد موسم حج هذا العام حدث فريد تتمثل في إلقاء 3 خُطب على مدى 3 أيام متتاليات في شهر ذي الحجة، وهذه الخطب كالتالي:
يوم الجمعة 8 ذي الحجة: خطبة الجمعة.
أخبار متعلقة الأمن العام يؤكد: عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارةمدير الأمن العام: ضبط 140 حملة حج وهميةهلال ذو الحجة.. ثبوت في المملكة ومصر وتعذر في عمانيوم السبت 9 ذي الحجة: خطبة وقفة عرفات.
يوم الأحد 10 ذي الحجة: خطبة عيد الأضحى المبارك.
ويفسر بعض المختصين حدوثه بسببين:
أولًا: دخول شهر ذي الحجة يوم الجمعة.
ثانيًا: وقوع وقفة عرفات يوم السبت. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خطبة يوم عرفة - الإخبارية (أرشيفية)
ظاهرة متكررةوعلى الرغم من أن بعض المختصين يقولون إن هذا الحدث يتكرر كل 7 سنوات، فإن الواقع يؤكد عدم صحة ذلك، إذ تكرر الأمر نفسه في عيد الأضحى عام 1440 هـ الموافق 2019م، الذي شهد 3 خطب في 3 أيام متتالية (جمعة وسبت وأحد) بنفس نظام العالم الحالي، أي أنها تكررت بعد مرور 5 سنوات فقط.
وفي عام 2015 تكرر الأمر نفسه مع اختلاف ترتيب الأيام، فبدأت يوم الأربعاء بخطبة يوم عرفة، وثم خطبة عيد الأضحى يوم الخميس، وانتهت بخطبة الجمعة.
وهذا الاختلاف يعني أنه لا يمكن حساب تلك الظاهرة بشكل محدد، فيمكن أن تتكرر كل 4 أو 5 سنوات كما سبق في المثالين السابقين. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حكم صلاة العيد - فتاوى اللجنة الدائمة
حكم صلاة العيدينسئلت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عن حكم صلاة العيدين، فأجابت في فتواها رقم (9555): "صلاة العيدين: الفطر والأضحى، كل منهما فرض كفاية، وقال بعض أهل العلم: إنهما فرض عين كالجمعة، فلا ينبغي للمؤمن تركها". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صلاة العيد على المرأة - فتاوى اللجنة الدائمة
صلاة العيد على المرأةكما سئلت اللجنة الدائمة: هل صلاة العيد واجبة على المرأة، وإن كانت واجبة فهل تصليها في المنزل أو في المصلى؟
فأجابت في فتواها رقم (6505): "ليست واجبة على المرأة، ولكنها سنة في حقها، وتصليها في المصلى مع المسلمين، لأن النبي صلى الله عليه وسلم أمرهن بذلك". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خروج الأولاد إلى صلاة العيد - فتاوى اللجنة الدائمة
ذهاب الأولاد إلى صلاة العيدوسئلت اللجنة عن ذهاب الأولاد إلى صلاة العيد، فإجابت في فتواها رقم (9291): "لا يُمنع الأولاد من الحضور إلى مصلى العيد، إذا كانوا أبناء 7 سنين فأكثر، لقوله صلى الله عليه وسلم: «مُرُوا أولادَكم بالصلاةِ لسبعٍ، واضرِبوهم عليها لعشرٍ، وفَرِّقُوا بينهم في المضاجعِ»، ولكن يُنصحون ويرشدون إلى آداب الإسلام ومراعاة حقوق الصلاة والمصلين، وسماع الخطب والمواعظ، وألا يرفعوا أصواتهم خشية التشويش على الخطيب ومن يستمع إلى خطبته، ويوجه آباءهم وأولياء أمورهم لذلك، حتى يؤدبوهم ويأخذوا على أيديهم، لكن يلزمون معهم الحد الوسط في ذلك فلا يكبتوهم ولا يتركونهم فوضى يعبثون ويزعجون المصلين، والله المستعان".

مقالات مشابهة

  • ميريام فارس تقتحم عالم ألعاب “ببجي موبايل”
  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو: ظهور شخص مميز بحياتك
  • مدير “تعليم الجوف” يكرم المنسقين الإعلاميين المتميزين في المدارس
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • اليوم.. "صناعة الشيوخ" تناقش ظاهرة إعادة تدوير مخلفات زيوت الطعام وتداعياتها