قرر  المستشار أحمد الصاوي، رئيس نيابة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية إخلاء سبيل المتهم بالاعتداء على شاب من ذوي الهمم، بعصا غليظة وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم من يراي النيابة مالم يكن مطلوب علي ذمة قضايا اخري

وجاء ذلك تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة، حيث تم إخلاء سبيل عامل من ديوان مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية

 

ونجح  رجال مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية في إلقاء القبض على المتهم بضرب وتعذيب شاب معاق ذهنيا في العقد الثاني من عمره بقرية ميت عنتر.

وكان تداول مستخدمو مواقع الاتصال الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في العقد الثاني من عمره،  بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

وتبين من الفيديو، أن شخصا يدعى السيد عبد السميع، اعتدى بالضرب على الشاب أسامة 29 سنة، معاق ذهنيًا، عن طريق ضربه 4 مرات بخشبة سميكة على رأسه وظهره.

وفعّل نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاج “عايزين حق أسامة” وطالب كثيرون بمعاقبة المعتدي.

و حررت والدة أسامة محضرا بمركز شرطة طلخا اتهمت فيه الشخص الذي ظهر بالفيديو بالاعتداء علي نجلها الشاب من ذوي الهمم.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وبالنيابة العامة لمباشرة التحقيقات امرت باخلاء سبيل المتهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه ذوي الاحتياجات الخاصة النيابة العامة مركز طلخا الاحتياجات الخاصة المنصور التواصل الاجتماع مباحث مركز شرطة مباشرة التحقيقات شاب من ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات

بدأت محكمة النقض، اليوم الاثنين، النظر في الطعون المقدمة من دفاع شيرى هانم وابنتها زمردة على الحكم الصادر بحبسهما 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة، في القضية المقيدة رقم 16090 لسنة 92.

كانت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها شيري هانم، وابنتها زمردة لكل منهما، في اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهمتين شريفة وشهرتها “شيري هانم” ونورا وشهرتها “زمردة”، 6 سنوات، لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم نشر صورا بقصد التوزيع والعرض ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

اقرأ أيضاًالنيابة تحيل المتهمين بقضية طفل شبرا الخمية للمحاكمة الجنائية

الجنايات تحدد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • غدًا.. محاكمة 4 متهمين في "داعش العمرانية"
  • بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج