تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث سقوط بمنطقة شارع 25 بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إثر سقوط حائط من عقار على عقار مجاور له، ما تسبب في حدوث تلفيات بسقف المنزل الأخر.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بكدمات، وجرى نقلهم لمستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية تلقت غرفة الأزمات بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بلاغ من الأهالي بسقوط حائط من عقار على عقار مجاور له ما تسبب في حدوث تلفيات بسقف المنزل الأخر، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بكدمات وجرى نقلهم لمستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة لتلقي العلاج.

على الفور انتقل اللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة، لموقع الحادث، حيث تبين سقوط حائط من عقار على منزل مجاور له، وكشف أن العقار المتضرر صادر له قرار ترميم رقم 139 لسنة 2014، ومحرر محضر عدم التنفيذ باسم ورثة فتحي سليمان أحمد.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، يوسف عبد الستار أحمد، 15 سنة، ووالده عبد الستار أحمد، 55 سنة، بكدمات، وجرى نقلهم لمستشفى ناصر العام لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة شخصين الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين شبرا الخيمة إصابة شخصین سقوط حائط

إقرأ أيضاً:

بعد شبين القناطر.. غلق حمامي سباحة بشبرا الخيمة لعدم الالتزام بالضوابط

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، قرارًا بإغلاق حمامي سباحة بشبرا الخيمة، لعدم الالتزام بالضوابط والتعليمات الخاصة بالأمان.

المديرية واصلت عملها وأصدرت قرارها من خلال لجنة برئاسة الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  والدكتور حازم الروبي رئيس اللجنة الفنية لتقييم الأمان بحمامات السباحة بالاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ، ومحسن محمد عضو اللجنة الفنية بالاتحاد، وهاني حجاج مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية، وعيسى محمد عضو لجنة المتابعة بالمديرية.

إغلاق حمام سباحة مركز شباب منطى بشبرا الخيمة

وأسفرت أعمال لجنة المتابعة عن إصدار قرارا بإغلاق حمامي سباحة مركز شباب منطى، ومركز شباب المنشية الجديدة بشبرا الخيمة.

وفي وقت سابق، اتخذت اللجنة قرارًا بإغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر ليصبح إجمالي الحمامات المغلقة 3، وذلك لعدم الالتزام بالضوابط والتعليمات الواردة من الوزارة والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

ووجهت اللجنة في تقرير، بعض الملاحظات الفنية والإدارية لـ حمامات سباحة أخرى، مشددة على ضرورة تلافيها في أقرب وقت، وإلا التوصية بإغلاقها، لحين الالتزام بالضوابط الواردة وتوفير عوامل الأمن والسلامة وتنفيذ المعايير اللازمة للتشغيل.

الالتزام بالضوابط والمعايير

تأتي تلك الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وسامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، بهدف التأكد من الالتزام بالضوابط والمعايير الخاصة بالتشغيل وتوافر عوامل الأمن والسلامة وتنفيذ الكود المصري لتشغيل حمامات السباحة والصادر من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ووزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تولي اهتماما كبيرا بملف حمامات السباحة، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وبإشراف مباشر من الدكتور محمود الصبروط، وكيل الوزارة خاصة خلال فصل الصيف والإجازات والأعياد الرسمية، نظرًا للإقبال الشديد خلال تلك الفترة، وذلك حفاظًا على سلامة وحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • إصابة ربة منزل وابنيها تناولوا وجبة سمك الأرنب السام
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف فى الفيوم
  • بعد شبين القناطر.. غلق حمامي سباحة بشبرا الخيمة لعدم الالتزام بالضوابط
  • إصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل إصابة مواطن مصري في حريق عقار بالكويت.. ووزيرة الهجرة تطمئن