كتب- محمد أبو بكر:

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حى بولاق الدكرور، بالتنسيق مع الجهات المعنية وجهاز تعمير القاهرة الكبرى؛ لسرعة الإنتهاء من أعمال المرافق والمتعارضات؛ تمهيدًا لبدء أعمال رصف وتطوير الطريق السطحى الكائن أسفل محور الفريق كمال عامر بعددًا من قطاعات حي بولاق الدكرور.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسئولي تلك الجهات؛ لتنسيق الأدوار ووضع جدول زمنى لإنتهاء الأعمال، في إطار خطة الدولة لتطوير شبكة الطرق بالمحافظة وتفتيت الكثافات المرورية.

وأكد "راشد"، خلال الإجتماع، على أهمية محور الفريق كمال عامر لما يشهده من حركة مرورية على مدار اليوم وإسهامه فى نقل الحركة المرورية للمشروعات القومية العملاقة المنتظر افتتاحها بمحيطه أو الرابطة معه.

وأشار المحافظ، إلى أن الأعمال تشمل رصف وتطوير الطرق أسفل المحور والمتفرعات بداية من كوبرى فيصل وحتى تقاطعه مع شارع ناهيا، ورفع كفاءة سلالم المشاة، وتطوير منظومتى الإنارة والمرور، وتوفير أرصفة مشاة لتيسير حركة المواطنين.

اقرأ أيضًا:

إنشاء محور مؤدي للمتحف.. خطة "الجيزة" لتطوير المريوطية فيصل حتى الطريق الدائري

حل سحري.. تفاصيل محور امتداد حسب الله الكفراوي والعقارات المقرر إزالتها

تفاصيل مشروع الحلم.. "الجيزة" تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من ممشى المنصورية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بولاق الدكرور محور الفريق كمال عامر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق لعبة «أمن الطرق»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة السفيرة الأميركية تشيد بجهود الشيخة فاطمة في مجال تمكين المرأة إماراتية تترأس مبادرة «الذكاء الاصطناعي» بالأمم المتحدة

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللعبة الإلكترونية الابتكارية «أمن الطرق» للكبار والصغار بهدف غرس الثقافة المرورية لديهم، وتعميق الوعي بقوانين السير وقواعد وأنظمة المرور، ضمن مساعيها المستمرة لإيجاد بيئة آمنة على الطرقات، وحماية السائقين ومستخدمي الطريق من نتائج الحوادث المرورية المؤلمة، والحد منها من خلال الالتزام والقيادة الآمنة المسؤولة.
وأكد العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، أن الألعاب الإلكترونية، وغيرها من الوسائل التثقيفية التي تستخدم فيها تقنيات رقمية حديثة تأتي ضمن استمرارية جهود المديرية، وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين لتنمية الوعي المروري لدى المجتمع.
وأوضح الرائد أحمد عبدالله المهيري، مدير مشروع التوعية المرورية الرقمية، أن اللعبة عبارة عن شرطي مرور يظهر في الطرقات أثناء أداء مهامه في التوعية، ويقوم بتحرير المخالفات على المركبات غير الملتزمة بقوانين وأنظمة السير والمرور، وتعمل على جهاز الكمبيوتر (PC).

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يكلف نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية 2023-2024
  • محافظ الجيزة: انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في عدة أحياء بنسبة 100%
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـالجيزة
  • شرطة أبوظبي تطلق لعبة «أمن الطرق»