المناطق-الخرج

تفاعل رواد مهرجان الألبان والأغذية والذي يقام حاليا في محافظة الخرج ، مع متدربي معهد الصناعات الغذائية في الركن المخصّص لهم، خلال فعاليات المهرجان الذي شهد حضورا كثيفا، قدم المتدربين للزوار شرح مبسط عن دور المعهد وتخصصاته المختلفة.

وأكثر ما لفت انتباه الزوار خلال جولتهم في منطقة العرض، التخصصات النادرة التي توفّرها برامج معهد الصناعات الغذائية بالخرج؛ ومنها: تقنية الإنتاج الغذائي،⁠ تقنيات المزارع، ⁠صيانة المعدات، ⁠المحاسب، ⁠سلاسل الإمداد، وهذا ما أبرزه المتدرّبون للزوار خلال تفاعلهم مع الحضور.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن بندر يزور مهرجان الألبان والأغذية بمحافظة الخرج 25 أبريل 2024 - 11:17 مساءً غدًا الخميس.. انطلاق مهرجان الألبان والأغذية في الخرج برعاية أمير الرياض 24 أبريل 2024 - 12:25 مساءً

ويعدّ معهد الصناعات الغذائية في محافظة الخرج الأول مِن نوعه في الشرق الأوسط،والذي يواكب إحتياج سوق العمل في صناعة الغذاء ببرامج أكاديمية مبتدئة بالتوظيف، ويدرِّب بما يتناسب مع احتياج شركات الصناعات العذائية، ويمنحهم الشهادات الأكاديمية والوظائف في كبرى الشركات، فعلى مدار سنوات، استطاع المعهد توفير العديد من تلك الكوادر داخل قطاع صناعة الغذاء، والتي أثبتت كفاءة واحترافية عالية لدى المتدربين، نتيجة التدريب والتمكين للوصول إلى أعلى كفاءة مهنية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الخرج معهد الصناعات الغذائية مهرجان الألبان والأغذية مهرجان الألبان والأغذیة معهد الصناعات الغذائیة

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يعيد فتح باب المشاركة في مسابقة التأليف لمدة يومين

قررت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، فتح باب المشاركة مرة أخرى لمدة يومين فقط، وهما اليوم الجمعة 14 يونيو وغدا السبت 15 يونيو، نظرا للإقبال الكبير على مسابقة التأليف المسرحي والتي تحمل اسم الراحل الدكتور علاء عبد العزيز.

موعد انطلاق فعاليات المسرح المصري

وتنطلق فعاليات مهرجان المسرح المصري في دورته السابعة عشرة «دورة سميحة أيوب»، في الفترة من الاثنين 15 يوليو «حفل الافتتاح» على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 30 يوليو الذي سيشهد حفل الختام وتوزيع الجوائز.

وكانت إدارة المهرجان قد كشفت من قبل عن مخرجة حفل الافتتاح وهي المخرجة بتول عرفة، كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب، ويكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق.

تفاصيل الدورة 17 لمهرجان المسرح المصري

جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  •  حفاظاً على صحة وسلامة الحجاج.. 2190 جولة رقابية في محافظة جدة 
  • الدقهلية تُعلن خريطة أماكن توزيع الألبان وإصدار شهادات الزواج خلال إجازة عيد الأضحى
  • للأمهات.. أماكن صرف الألبان خلال إجازة عيد الأضحى بالدقهلية
  • تعرف على منافذ توزيع الألبان ومكاتب فحص المقبلين علي الزواج خلال اجازة العيد بالدقهلية
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • مهرجان المسرح المصري يعيد فتح باب المشاركة في مسابقة التأليف لمدة يومين
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة مرة أخرى في مسابقة التأليف المسرحي