التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي..موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم.. يستعد عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 لمشاهدة مباراة هامة تجمع بين النادي الأهلي المصري ونظيره تي بي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهل ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: كل ما تريد معرفته

 

يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله دون أهداف في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو.

يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحسم تأهله إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.

في المقابل، يطمح مازيمبي في قلب النتيجة والتأهل للنهائي للمرة السادسة في تاريخه.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للأهلي لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقيا بـ 12 لقبًا.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا لمساندة الأهلي في سعيه لتحقيق الفوز وحسم التأهل للمباراة النهائية.

ننصحكم بمتابعة المباراة على إحدى القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم


يشدّ أنظار عشاق كرة القدم في مصر والقارة السمراء، مساء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونظيره تي بي مازيمبي الكونغولي.
وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الساعة 10 مساءً: بتوقيت القاهرة (مصر)، ليبيا، السودان.الساعة 9 مساءً: بتوقيت الكونغو.الساعة 11 مساءً: بتوقيت السعودية، الأردن، الكويت، قطر.الساعة 12 مساءً: بتوقيت الإمارات.الساعة 9 مساءً: بتوقيت الجزائر، المغرب، تونس.القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

حظيت مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، باهتمام كبير من قبل جماهير الكرة المصرية والأفريقية، نظرًا لأهمية هذه المباراة في تحديد الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة.

وتم نقل المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية، وذلك على النحو التالي:

• قنوات بي إن سبورت:

اختارت شبكة قنوات بي إن سبورت إذاعة اللقاء عبر قناة بين سبورت 6 - Bein Sports HD 6.تُعد بي إن سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، وذلك لكونها تملك حق النقل الحصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

• قناة تايم سبورت:

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي مجانًا اليوم عبر بث قناة تايم سبورت الأرضية.جدول الترددات

 

القناةالترددالنايل ساتعرب ساتBein Sports 6 HD1105427.5 E30.5 Eقناة تايم سبورت الأرضيةUHF32 (رقمي)UHF9 (تماثلي)-
تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي


شهد تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي 5 مواجهات كلها في دوري أبطال إفريقيا:

جاءت أولى المواجهات بين الأهلي وتي بي مازيمبي في عام 2002 في دور مجموعات دوري الأبطال، وفاز الأهلي بهدف دون رد، في مباراة الذهاب، وتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الإياب.


والتقى الأهلي ومازيمبي في عام 2012 في دور مجموعات دوري الأبطال، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وخسر الأهلي بهدفين دون رد في مباراة الإياب.
وآخر تلك اللقاءات هو مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي وانتهت بالتعادل السلبي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال


يُتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دور إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية كما يلي:

حارس المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.خط الوسط: عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- وسام أبوعلى.قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

 

جاءت قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.خط الدفاع: محمود متولي - محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - كريم الدبيس.خط الوسط: كريم وليد نيدفيد - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - عمرو السولية - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - بيرسي تاو - حسين الشحات - إمام عاشور.الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - وسام أبو علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مباراة الاهلي الاهلي المصري النادى الاهلى تشكيل الأهلي موعد مباراة الاهلي موعد الاهلي موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي القادمة معلق مباراة الاهلي تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا فی إیاب نصف نهائی دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی ومازیمبی فی دوری أبطال إفریقیا مباراة الذهاب مازیمبی فی فی مباراة الأهلی ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024.. ينتظر عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر، مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين منتخبي السعودية والأردن على ملعب "الأول بارك" في الرياض، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مواجهة حاسمة

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يتنافسان على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

وتاريخيًا، حظيت لقاءات المنتخبين بتنافس قوي، حيث تواجه الطرفان 6 مرات من قبل على أرض السعودية، حقق خلالها المنتخب السعودي انتصاراته الأربعة الأخيرة بفارق هدفين.

وتشهد إحصائيات اللقاءات المباشرة بين المنتخبين تفوقًا سعوديًا واضحًا، حيث حقق "الصقور الخضر" 10 انتصارات مقابل 3 هزائم وتعادلين.

ولكن، لا شك أن المنتخب الأردني سيبحث عن تحقيق مفاجأة في هذه المباراة، مستعينًا بمعنوياته العالية بعد فوزه الأخير على المنتخب العراقي.

موعد مباراة السعودية والأردن


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهة هامة ضد نظيره الأردني، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر أيضًا.

وتُقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

 

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن طرق مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات AL-Kaas HD بصوت المعلق خالد الحدي.كما يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد. الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيAL-Kaas HD12345نايل ساتAL-Kaas HD12567عرب سات
 تشكيلة المنتخب السعودي أمام الأردن اليومحراسة المرمى: محمد العويسخط الدفاع: متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميدخط الوسط: محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعيخط الهجوم: سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان ترتيب مجموعة تصفيات كأس العالم 2026


تتصدر السعودية ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 13 نقطة تليها الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يقبع منتخب باكستان في المركز الأخير دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة