يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره نادي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، "اتفرج من غير فلوس" بث مباشر مباراة الأهلى ومازيمبي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا Al-Ahly vs Mazembe.

الأهلى ومازيمبي بث مباشر..حصرى ومجاني مباراة الأهلى ومازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

تأهل الأهلى للدور نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزانى بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، وبلغ مازيمبى الدور نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولى، بعد أن تعادلا ذهابًا دون أهداف فى الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا فى أنجولا بهدفين لهدف.

شاهد بالبث المباشر الأهلي Al Ahly.. مشاهدة الأهلي ومازيمبي Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال إفريقيا 2024 يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال إفريقيا 2024 شاهد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي ومازيمبي 2024 بث مباشر..موعد وتوقيت مباراة الأهلى ومازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلى ومازيمبي اليوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2024 في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة الجمعة 26 أبريل 2024، ويوافق توقيت مباراة الأهلي في ليبيا والسودان الساعة 9 مساءً، وبتوقيت الكونغو الساعة 8 مساءً وبتوفيت والأردن وقطر الساعة 10 مساءً، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهلى ومازيمبي بث مباشر..ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

 

تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي لكرة القدم ضد مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت حق النقل الحصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وقررت شبكة قنوات بين سبورت، وهو أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، إذاعة ماتش الأهلي القادم عبر قناة بين سبورت 6- قناة Bein Sports HD 6.

تردد قناة beIN Sports 6 

القمر الصناعي: النايل سات.التردد: 11054.معدل الاستقطاب: v.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅔. الأهلى ومازيمبي بث مباشر..ما هو التشكيل المتوقع للمارد الأحمر ضد مازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 

 

حارس المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.خط الوسط: عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة.خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- وسام أبوعلى. بث مباشر..معلق مباراة الأهلى ومازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

 

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلي عبر قناة بين سبورت 6 هو المعلق الرياضي المصري الشهير على محمد على.

 بث مباشر..ما هو ملعب مباراة الأهلى ومازيمبي فى دورى أبطال إفريقيا 2024

 

يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره نادي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

 

التقى الأهلي ومازيمبي في عام 2012 في دور مجموعات دوري الأبطال، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وخسر الأهلي بهدفين دون رد في مباراة الإياب، وآخر تلك اللقاءات هو مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي وانتهت بالتعادل السلبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاهلي مباراة الأهلي ومازيمبي تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي فريق مازيمبي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب ويمبلي بلندن في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنظيره بروسيا دورتموند الألماني تحت قيادة إيدين تيرزيتش، في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

مشوار الفريقين إلى النهائي

ريال مدريد تمكن من الوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية الكبرى بعد إقصاء بايرن ميونخ الألماني بنتيجة إجمالية (4-3) في نصف النهائي. من جهته، حقق بروسيا دورتموند التأهل إلى النهائي بعد تفوقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين (2-0).
 

تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة

تُطلق صافرة بداية المواجهة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشر الأوسط، وتحديدًا على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، مع التعليق المميز لكل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.
  موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا تقام فى العاشرة مساء غد، السبت.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

 

دورتموند ضد الريال

 

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

يعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

 

قائمة ريال مدريد
 

وضم كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد، كل اللاعبين لقائمة المباراة النهائية بمن فيهم المصابون، قبل مغادرة العاصمة الإسبانية، وجاءت قائمة الريال كالتالى..

فى حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا، فران.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتين.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.
 

دورتموند ضد الريال
 

وأكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه ينتظر نهائي دوري أبطال أوروبا هو وفريقه بشغف كبير، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون بذل قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب على حساب بوروسيا دورتموند.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "ننتظره مع كل الإثارة في العالم وما يتطلبه النهائي، لا نعتقد أننا المرشحون، ولكننا نلعب ضد فريق يستحق ذلك أيضًا، لقد أظهروا الجودة والالتزام والسلوك الجيد ونعلم أننا قد فعلنا ذلك يجب أن نعاني ونقاتل كما في كل النهائيات".

مقالات مشابهة

  • (0-0) الشوط الأول مباشر الآن..مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد
  • مشاهدة بروسيا دورتموند × ريال مدريد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • بث مباشر Dortmundvs.Real Madrid.مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • عاجل | شاهد ملحمة اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا 2023-2024..اتفرج دون تشفير بتقنية HD
  • last1 اتش دي كورة .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 1-6-2024 في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • شاهد الآن ريال مدريد Real Madrid أمام دورتموند Borussia Dortmund.. مشاهدة ريال مدريد × دورتموند بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة بروسيا دورتموند × ريال مدريد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية