وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48، التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع.
وتحمل على متنها مواد إيوائية، تمهيدًا لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.إغاثة الشعب الفلسطيني.. وصول الطائرة السعودية الـ 42 إلى العريش#اليوم
أخبار متعلقة نائب وزير الداخلية يرأس وفد المملكة في مؤتمر مكافحة الاتجار بالمخدرات بموريشيوسوضعت مولودها في المملكة.

. معتمرة هندية فاجأتها آلام المخاض بمطار جدةللتفاصيل..https://t.co/1oSEaku9tF pic.twitter.com/9O9kyLq1Kn— صحيفة اليوم (@alyaum) March 22, 2024إغاثة غزةوتأتي المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس العريش إغاثة غزة مركز الملك سلمان الشعب الفلسطيني العريش المساعدات السعودية

إقرأ أيضاً:

حشود جماهيرية بالحديدة في مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء “

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد الآلاف في أكثر من 20 ساحة بمحافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة بمسيرات جماهيرية حاشدة، لتعزيز الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار ” مع غزةالعزة.. جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ”

حيث تقاطر الآلاف الى ساحات مديريات مركز المحافظة، بشارع الميناء، وساحات مديريات المربع الجنوبي، وساحات مديريات المربع الشرقي ، وساحات مديريات المربع الشمالي. وغيرها من الساحات الثانوية بقرى وعزل المديريات.

وخلال المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكلاء، المحافظة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات المؤكدة على استمرار كافة الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات الداعمة والمساندة لقطاع غزة الفلسطينية. في ظل موقف وصمت أنظمة الدولة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب بدعم أمريكيوأوروبي .

وطالب المشاركون في المسيرات كافة أبناء الشعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى مواصلة التحرك لدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
والضغوط على انظمتهم بعدم الصمت عن ما يجري من جرائم وحشية في غزة، بهدف إيقاف هذه الجرائم الوحشية الغير مسبوقة.

وأشادت المسيرات، بصمود وثبات أبناء قطاع غزة والمقاومة، رغم ما يتعرض له القطاع من كارثة إنسانية وتجويع وحصار قاسي.. منوهين إلى أن ابناء الشعب اليمني سيظلون على موقفهم الداعم والمساند لأبناء الشعب الفلسطيني بكل الطرق والامكانيات المتاحة.

وأشاد بيان المسيرات، بثبات صمود أبناء الشعب الفلسطيني ، وبطولات مقاومتة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا. وأوروبيا وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة .

وأكد البيان على أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية والداعمة، و المساندة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

كما بارك بيان المسيرات ، العمليات العسكرية المتواصلة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن المتجهة للكيان الإسرائيلي. والبوارج الأمريكية، ردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا ونصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أهمية مواصلة تفعيل وتعزيز سلاح مقاطعة البضائع والسلع الأمريكي و البريطانية والإسرائيلية. وجميع الدول، والشركات الداعمة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • خبير في العلاقات الدولية: إسرائيل تستخدم سلاح الجوع لكسر صمود الشعب الفلسطيني
  • شاهد.. أولى لقطات الوصول لطلاب "آيسف" الحاصلين على 27 جائزة دولية
  • بيان رسمي سعودي بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني
  • سياسي أنصار الله يدين مجازر العدو الإسرائيلي في غزة
  • فتح: رسائل الرئيس السيسى في قمة المنامة لم تكن كلامية ولكن فعل حقيقي (فيديو)
  • فتح: مصر تصدت لمحاولة تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء
  • مطار العريش الدولي يستقبل طائرة مساعدات إماراتية لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة
  • مسيرة حاشدة بمدينة إب بعنوان” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”
  • حشود جماهيرية بالحديدة في مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء “
  • نائب رئيس «المؤتمر»: مخرجات قمة البحرين رسمت طريقا واضحا للخروج من أزمات المنطقة