مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة رقم 157، حيث ينتظر الجمهور العاشق لمسلسل قيامة عثمان انطلاق الحلقة الجديدة من مسلسل “قيامة عثمان” الموسم الخامس، والتى يتوقع أن تحمل هذه الحلقة العديد من المفاجآت المشوقة والمثيرة، حيث ستشتد الأزمات بين أعداء الدولة العثمانية الذين يسعون جاهدين للتخلص من القائد عثمان،و في هذا السياق، تقع السيدة بالا في الأسر، ويبذل المؤسس عثمان قصارى جهده لمطاردة الخونة المتسللين بين رجاله، وسيواصل القائد القتال من أجل تحرير زوجته، وسنتابع بشغف ما سيحدث في تلك الأحداث الملحمية.

الموسم الخامس قيامة عثمان الحلقة 157


حلقة جديدة من مسلسل “قيامة عثمان” الموسم الخامس، تحمل العديد من المفاجآت المشوقة والمثيرة،و يتم بث المسلسل على قناة اي تي في التركية، التي تنفرد بشكل حصرى بعرض هذا المسلسل التركي الضخم الذي يعد واحدًا من أهم الأعمال التي صدرت في السنوات الأخيرة، ووقد حصلت بعض القنوات على حقوق بث مسلسل “المؤسس عثمان بنأرطغرل”، ومن بين تلك القنوات قناة دعوة الإسلامية، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة قطر الفضائية، وقناة الصعايدة، سيتم عرض الحلقات المترجمة باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم الاعادة فى اليوم التالى.


تردد قناة اي تي في التركية عبر نايل سات


القمر الصناعي: نايل سات.
تردد قناة اى تى فى التركية: 10796
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات:
تردد قناةالفجرالجزائرية: 12034.
القمر الصناعي: العرب سات. 
معدل الترميز: 27500. 
معامل الاستقطاب: افقي.
عقب ضبط تردد تلك القنوات تستطيع مشاهدة الحلقة رقم 157 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل بصورة واضحة ومتميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عثمان مسلسل قیامة عثمان تردد قناة

إقرأ أيضاً:

تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys

ينتظر متابعي الموسم الجديد من مسلسل The Boys اخبار سارة، بعد الكشف ضم النجمة تيلدا سونتون لأبطال المسلسل في موسمه الجديد،  ووفق ديد لاين، من المقرر أن يكون لتيلدا سوينتون ظهورا شرفيا في الحلقات القادمة من الموسم الجديد من المسلسل الذي يعرض حاليا موسمه الرابع.

 

 

يأتي ذلك بعد أن أكد صناع مسلسل The Boys على ان الموسم الخامس من المسلسل سيكون الاخير الذي يطرح ضمن السلسلة الناجحة،  وخلال يونيو الجاري، يطرح الموسم الرابع من المسلسل الناجح، مع عودة نجوم المواسم السابقة للواجهة.

 

 

وطرحت منصة أمازون برايم الاعلان التشويقي الرسمي للموسم الرابع المنتظر من مسلسل الابطال الخارقين The Boys،  ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشوقي للموسم الرابع من المسلسل، بمشاركة ابطاله مجسدين شخصيات بيلي بوتشر وهوملاندر،  وتستعد النجمة جيسكا بيل للظهور في بطولة عمل درامي جديد تشاركه بها النجمة اليزابيث بانكس في دور البطولة.

 

 

ووفق ديد لاين، التعاون بين الثنائي، سيكون عبر مسلسل تشويق جديد بعنوان The Better Sister من انتاج ستديوهات امازون وفي الوقت نفسه، تستعد شركة أمازون برايم لمشروع سينمائي جديد يطرح في اطار الرومانسية الكوميدية بين ثنائي من نجوم هوليوود الشباب في ادوار البطولة.

 

 

 

ووفق ديد لاين، المشروع السينمائي الجديد يطرح بعنوان Picture This، من بطولة سايمون آشلي وهيرو فينس،  ضمن مشاريع الرومانسية الجديدة ظهرت الممثلة الشابة سيدني سويني في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمها القادم الذي تدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

 

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من تصوير مشاهد الفيلم، في احد مواقع التصوير الخارجي في العاصمة الأسترالية سيدني.

 

تفاصيل عن العمل

 

الفيلم الجديد الذي تشارك في بطولته نجمة مسلسل "أيفوريا"، لم يتم الكشف عنوانه الرسمي حتى الآن، غير إنه سيكون من اخراج المخرج الأمريكي "ويل جلوك" وهذا المخرج سبق له أن قام باخراج أعمال سينمائية مميزة في اطار الرومانسي الكوميدي، كان منها فيلم بعنوان  Easy A، وفيلم  Friends With Benefits.

 

الإنضمام لعالم مارفل

 

وتنضم قريبا سيدني سويني لعالم مارفل السينمائي، بظهورها ضمن أبطال فيلم جديد ضمن عالم سبايدر مان، هو فيلم Madame Web،  وفيلم Madame Web، هو عمل سينمائي جديد مستوحى من القصص المصورة الخاصة بعالم الرجل العنكبوت "سبايدر مان".

ويقدم الفيلم شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، هي شخصية Madame Web التي تجسدها النجمة داكوتا جونسون في الفيلم الجديد.

الذي ستدور أحداثه في فترة مبكرة مطلع القرن الحالي، بالتزامن مع احداث افلام الرجل العنكبوت التي ظهر في بطولتها النجم توبي ماجواير، أول من جسد الرجل العنكبوت في العصر الحديث.

The Boys 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 20- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بالفيديو.. مسؤول: جميع العمليات والأدوية التي قدمتها المملكة لضيوف الرحمن مجانا
  • محمد رمضان يصدم جمهوره بسبب مسلسل رمضان (تفاصيل)
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الخامس خلال العيد.. اخماد حريق بمصنع في البصرة (صور)
  • القاهرة الإخبارية: استمرار القصف الإسرائيلي على جميع أنحاء قطاع غزة
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • "المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي