عقد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثلاثي محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

شهدت الجلسة شرح العديد من المواقف الفنية التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة وكيفية التعامل معها، بجانب تصحيح بعض النقاط الخاصة بالتمركز.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا - إبراهيما نداي - محمد عاطف - سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية دريمز دريمز الغاني عبد الرحمن نفاد لويس فيسنتي محمد عواد

إقرأ أيضاً:

أداء مميز.. السيسي يعلق على فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نادي الزمالك، بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024/2023، على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

وقال السيسي عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك: "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم، أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين".

وأضاف: "نتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".

وحسم فريق "الفارس الأبيض" لقب المسابقة لصالحه، بعد تفوقه على نظيره نهضة بركان في الدور النهائي بأفضلية الأهداف خارج الأرض.

وفاز نادي الزمالك على ضيفه نهضة بركان بهدف وحيد، في مباراة الإياب التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، فيما كانت مباراة الذهاب، التي احتضنتها الأراضي المغربية، قد انتهت لصالح النادي المغربي بهدفين لواحد.

وأعاد فريق "الفارس الأبيض" لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه، إذ كان قد ظفر به في نسخة 2019، وعلى حساب المنافس ذاته، نهضة بركان.

مصرعبدالفتاح السيسينادي الزمالكنشر الأحد، 19 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أداء مميز.. السيسي يعلق على فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • شاهد هدف الزمالك في نهضة بركان (فيديو)
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام نهضة بركان
  • نهائي الكونفدرالية.. وصول حافلة الزمالك لملعب المباراة
  • حازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء نهضة بركان
  • بين الزمالك ونهضة بركان.. برأيك من سيحصد لقب الكونفدرالية الإفريقية؟
  • عودة شلبي.. قائمة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية
  • عاجل.. قائمة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية