خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية  خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.


وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الجمل الفنية من اللاعبين، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون.

إصابات وحرب شوارع في مباراة دلفي وزد بدوري الكرة النسائية تعليمات خاصة لثلاثي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز نادي الزمالك مران الزمالك نهائي الكونفدرالية بطولة الكونفدرالية حسين لبيب دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ كاف ” تحذير عاجل للنادي الأهلي وذلك قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها أمام فريق نادي الترجي الرياضي التونسي السبت القادم على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلم الفجر الرياضي أن إدارة الاهلي تلقت مجموعة من الاتصالات بواسطة مسؤولي الكاف بشأن ضرورة التنسيق قبل المباراة النهائية حتى تخرج المباراة بأفضل صورة.

عاجل.. ثنائي أوروبي يتنافس لضم نجم الأهلي ميتروفيتش يستهدف دخول التاريخ من بوابة النصر

وتضمنت تلك الاتصالات تحذير عاجل من الكاف أنه لن يسمح بتكرار الفوضى العارمة التي حدثت في إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان وهي التي ضربت مراسم التتويج.

في الوقت الذي طلب فيه الكاف ضرورة الاطلاع على كافة الخطط التي تتعلق بالتأمين والتنظيم الخاصة بالنهائي وبالأخص أن تلك المواجهة من المُنتظر أن تشهد حضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)".

ووجه الكاف مجموعة من رسائل التحذير لإدارة الأهلي بشأن ضرورة توخي الحيطة والحذر والحفاظ على الشكل الجمالي خشية تكرار ما جاء في نهائي الكونفدرالية.

الكاف يبدأ التحقيق في فوضى نهائي الكونفدرالية

يُذكر أن الكاف سبق وأن قام باصدار بيان رسمي أدان من خلاله الخروقات التي شابت إياب نهائي الكونفدرالية التي حسمها الزمالك بهدف نظيف ليتوج باللقب على الرغم من خسارته ذهابًا 1-2 بفضل قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة فيوتشر
  • لهذا السبب.. حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك يتواجدون بمران الفريق الأول
  • الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمباراة الترجي
  • بعثة الترجي في طريقها إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)
  • بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان
  • الزمالك: تأمين نهائي الكونفدرالية مهمة الاتحاد الأفريقي
  • الزناري يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك
  • عاجل.. الكاف يحذر الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • (الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة