يمانيون/ فيديو

مشاهد من عملية الكمين المركّب الذي نفّذته المقاومة الإسلامية في لبنان ضد قافلة عسكرية إسرائيلية قرب موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/04/مشاهد-من-عملية-الكمين-المركّب-الذي-نفّذته-المقاومة-الإسلامية-في-لبنان.mp4 # قوات العدو الصهيوني#المقاومة الإسلامية في لبنان#كمينحزب الله.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بهجوم هو الأكبر منذ بدء الحرب.. حزب الله يستهدف مواقع ومنشآت صهيونية بينها مصانع عسكرية

الثورة نت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الأربعاء، عن تنفيذها عدّة عمليات في إطار دعمها لغزة، مقاومة وشعباً، وفي إطار ردّها على الاعتداءات الصهيونية على القرى اللبنانية، وخصوصاً الاغتيال ‏الذي نفذه العدو في بلدة جويا أمس، وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء.
وقالت المقاومة اللبنانية في سلسلة بيانات: إنها استهدفت مصنع ‌‏”بلاسان” للصناعات العسكرية المتخصصة في تدريع الآليات والمركبات وحمايتها لصالح “جيش” العدو في ‏مستوطنة “سعسع”.
وأوضحت المقاومة أنّ الاستهداف تمّ بالصواريخ الموجّهة.. مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة فيه.

وذكرت المقاومة في بيان آخر أنّها استهدفت المقر الاحتياطي ‏للفيلق الشمالي في قاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها في “عميعاد” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”.
كما أعلنت عن استهداف مقر قيادة الفيلق ‏الشمالي في قاعدة “عين زيتيم” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”.
واستهدفت أيضاً مقر وحدة المراقبة ‏الجوية وإدارة العمليات الجوية على الاتجاه الشمالي في قاعدة “ميرون” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا” وقذائف ‏المدفعية.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف عدّة مواقع صهيونية توزّعت على “رويسة القرن” في مزارع شبعا المحتلة، و”الرمثا” و”السماقة” في تلال كفرشوبا ‏المحتلة.. مؤكّدة أن الاستهدافات تمت بالأسلحة الصاروخية، محققة إصابات مباشرة فيها.
كذلك، استهدفت المقاومة مواقع “راميا” و”الراهب” وثكنة “زرعيت”، بالقذائف المدفعية.
وأفادت الميادين، في وقت سابق اليوم الأربعاء، بأنّ “الصليات الصاروخية المكثفة التي أُطلقت من لبنان، في اتجاه الشمال، هي الأكبر منذ بداية الحرب من حيث العدد والنوع”، قائلة: “نحن أمام صلية صاروخية استثنائية لم نشهد مثيلاً لها منذ بداية الحرب”.

في السياق ذاته، تحدّث إعلام العدو الصهيوني عن تسجيل صليات بأكثر من 200 صاروخ أُطلقت في اتجاه مستوطنات الشمال خلال الساعة الماضية.
وأكّدت وسائل إعلام العدو أنّ الرشقات الصاروخية لا تتوقّف من جنوب لبنان في اتجاه الشمال.. موضحةً أنّ صليات الصواريخ التي أُطلقت من لبنان هي الأكبر منذ بدء الحرب من ناحية العدد والنوع.

وتحدّث الإعلام الصهيوني عن دوي صفارات الإنذار في أكثر من 32 مستوطنة، وأن أصداء الانفجارات تسمع جيداً في طبريا وصفد ومحيطها وفي عدد كبير من مستوطنات الجليل، كذلك أكّد سماع صوت انفجارات في حيفا وعكا و”هكريوت”.
وأشار إعلام العدو إلى أنّ هذه هي المرة الأولى منذ شهر أكتوبر التي تدوي صفارات الإنذار في طبريا.. مؤكّدةً استهداف مصنع للأسلحة في “سعسع” في الجليل الأعلى بشكلٍ مباشر.

مقالات مشابهة

  • سقوط مسيرة إسرائيلية في سهل مرج ابن عامر
  • حزب الله: استهداف تجمع لجنود الاحتلال بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله يعلن استهداف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة
  • حزب الله يحرق موقع المطلة والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة بالصواريخ
  • حزب الله: استهدفنا محيط موقعي الرمثا و السماقة في الأراضي المحتلة بالصوارخ
  • "حزب الله" يستهدف آلية عسكرية ومواقع إسرائيلية مهمة وينشر مشاهد فيديو
  • من “ أبو طالب ”الذي أحرق حزب الله من أجله شمال فلسطين المحتلة ؟
  • بهجوم هو الأكبر منذ بدء الحرب.. حزب الله يستهدف مواقع ومنشآت صهيونية بينها مصانع عسكرية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع “رويسات العلم” بتلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة الصاروخية قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع السماقة في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة وبقذائف المدفعية في موقع راميا جنوب لبنان