أبدى أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024.

وصرح أحمد رمضان للفجر الرياضي أنن سعيد جدًا على التتويج في الموسم الثاني لتوت عنخ آمون في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية وهذا بمشاركة جميع اللاعبات والجهاز الفني ومجلس الإدارة المتمثل في محمد وصفي رئيس مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون ومريم هشام المشرفة على الكرة النسائية.

و أكد رمضان خلال تصريحه للفجر على أن فريق توت بدأ بشكل صحيح في الموسم الأول للنادي في الدوري الممتاز وركز على طريقة اللعب وقان بإضافة 2 من اللاعبات الجدد لتدعيم الفريق وأستطاع الفريق تحقيق كأس مصر الموسم الماضي.

طائرة الزمالك "سيدات" يفوز على أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة 3-0 في البطولة الإفريقية للأندية عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

و قال أحمد رمضان: بدأنا الموسم الحالي مما انتهينا عنده في الموسم الماضي ودعمنا بلاعبات كان لها دوري ايجابي مع الفريق هذا الموسم

و ذكر أحمد رمضان أن المنافسة في الموسم الحالي ركزنا خلالها على المباريات الحاسمة مع أول 6 مراكز في الدوري وكان هدفنا حسمها لصالحنا وقدر الفريق بالاداء الجيد واللعب الجماعي الممتع وخلق الفرص والتركيز الهجومي مع الاداء الدفاعي القوي سجل في مرمانا 5 اهداف في 28 مباراة

و أكد رمضان على أن توت عنخ آمون يعمل إضافة جديدة في الكرة النسائية في مصر ويسعى لظهور مصر بشكل مشرف وقوي في بطولة إفريقيا القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة النسائية اسيك ميموزا بطولة أفريقيا بطولة الدوري بطولة الدوري الممتاز الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية دوري الكرة النسائية توت عنخ آمون أحمد رمضان فی الموسم

إقرأ أيضاً:

شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني

تغلب برشلونة 3-صفر على ضيفه رايو فايكانو اليوم الأحد في آخر مباراة له على ملعبه هذا الموسم وحسم فوزه بالمركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، مستفيدا من هدف مبكر من روبرت ليفاندوفسكي وثنائية من بيدري.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة متفوقا بأربع نقاط على جيرونا صاحب المركز الثالث والذي تغلب اليوم 3-1 على مضيفه فالنسيا، ويتفوق ريال مدريد في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام برشلونة وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما انطلق الأمين جمال من الناحية اليمنى وأرسل الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي تلقاها على صدره ثم سددها في الشباك.

ورغم الفرص التي أتيحت لرايو فايكانو للتعادل، عزز برشلونة تقدمه بالهدف الثاني، إذ قدم جواو فيليكس مجهودا رائعا وسدد كرة تم التصدي لها لكن بيدري تابع الكرة بتسديدة في الشباك معلنا تقدم برشلونة 2-صفر في الدقيقة 72.

وبعدها بثلاث دقائق، استغل بيدري (21 عاما) ثغرة دفاعية وسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق إثر تمريرة من لاعب قلب الدفاع رونالد أراوخو.

ويختتم برشلونة مشواره في الموسم مطلع الأسبوع المقبل عندما يحل ضيفا على إشبيلية، بينما يلتقي رايو فايكانو صاحب المركز 16 على ملعبه مع أتليتيك بيلباو.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي
  • أحمد صلاح حسني: سعيد بفوز الزمالك.. وحبي للفن أبعدني عن كرة القدم
  • شاهد برشلونة يحرز المركز الثاني في الدوري الإسباني
  • محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية
  • الإسماعيلي ضد بيراميدز.. رمضان صبحي يقود تشكيل السماوي في الدوري
  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي
  • شاهد.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها
  • حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. الهلال بطلًا لدوري روشن وطلبات الأهلي من اتحاد الكرة.. الأفضل في الدوري الإسباني و10 صفقات عالمية مجانية
  • "عُلا".. كاف يُزيح الستار عن كرة الموسم الجديد لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية