قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إن فيلم الشيماء من أقرب الأفلام إلى قلبها موضحة أن الفنانة سعاد محمد هي من غنت أغاني فيلم الشيماء وليست هي حيث اعتقد الجمهور أنها قمت بغناء الأغاني في هذا الفيلم خاصة أغنية طلع البدر عليا. 


‏‎وعن تفاصيل خلافها مع الفنانة وفاء صادق، قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد، إنها كانت تصور عملا فنيا وكان من أبطال وفاء صادق وفوجئنت بأنها لا تلتزم بمواعيد التصوير فقام إسماعيل المخرج بإنهاء عملها في هذا العمل الفني خاصة أن أكثر ما يضايقها هو عدم احترام العمل.

 

‏‎وفي الحلقة الثانية، فتحت الفنانة القديرة صندوق الذكريات وحكت لأول مرة تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية.

‏‎وقالت سميرة في الحلقة التي تذاع الجمعة المقبلة، إن الفنان ياسر جلال يستحق النجومية التي وصل إليها، وأن الفنانة منى زكي موهوبة، قائلة: منى زكي من الفنانات اللي بحبها أوي أوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة القديرة سميرة أحمد سعاد محمد سميرة أحمد وفاء صادق

إقرأ أيضاً:

الخطوط الليبية تكشف أسباب هبوط طائرتها اضطراريا بمطار مصراتة يوم أمس

نفت شركة الخطوط الجوية الليبية الأخبار المتداولة عن حدوث عطل في طائرة لها قادمة من تونس في رحلة برمز “إل إن 305” لم تتمكن من الهبوط في مطار معيتيقة.

وأرجعت الشركة في بيان عبر صفحتها بفيسبوك أسباب ذلك إلى تغير في عوامل الجو أثناء الهبوط و”رياح مقصية”، وهو اصطلاح يُقصد به تغير مفاجئ في سرعة واتجاه الرياح إلى درجات غير اعتيادية أثناء الاستعداد للهبوط.

وأضافت الشركة أن شدة الرياح دفعت قائد الطائرة إلى إلغاء عملية الهبوط اتباعا لإجراءات السلامة والتوجه إلى مهبط بديل في المطار نفسه، وبعد محاولة أخيرة للهبوط اضطر للتوجه إلى مطار بديل “مطار مصراتة الدولي”.

كما أفادت الشركة بعودة الطائرة إلى مطار معيتيقة الدولي بعد الهبوط، ما أحدث نوعا من الربكة والقلق بين ركاب مقدمة اعتذارها لجميع الركاب الذين كانوا على متن تلك الرحلة.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت أخبارا مفادها تعطل إحدى طائرات الخطوط الليبية في الجو أثناء رحلتها القادمة من تونس ما جعلها تحاول الهبوط 3 مرات دون نجاح لتهبط بمطار مصراتة اضطراريا.

المصدر: شركة الخطوط الجوية الليبية

الخطوط الليبيةمطار مصراتة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك
  • الخطوط الليبية تكشف أسباب هبوط طائرتها اضطراريا بمطار مصراتة يوم أمس
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • الكويت تكشف عن أسباب حريق عمارة المنقف
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (24)