بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان حسن الرداد في الفترة الماضية سواء في السينما أو الدراما، يخوض حاليًا تجربة جديدة من نوعها وهى تجربة تقديم البرامج، حيث انطلق عرض يوم الاربعاء الماضي أولى حلقات برنامجه الجديد الذي حمل اسم "الليلة دوب" والذي استضاف من خلالها عدد من الفنانين الشباب مثل مرام علي وريتا حرب وتصدرت الحلقة التريند عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.


تفاصيل برنامج الليلة دوب

برنامج الليلة دوب هو برنامج ترفيهي يعتمد على استضافة كوكبة كبيرة من نجوم الفن وادارة مسابقات وتحديات فيما بينهم تعتمد على روح المرح، كما  أنه يعد النسخة المُعربة من البرنامج الأمريكي المعروف الذي يحمل اسم That’s my Jam، والذي قام بتقديمه جيمي فالون، وبدأ عرضه في عام 2021 الماضي  عبر شبكة NBC العالمية، وتتمحور الفكرة الأساسية من البرنامج حول مسابقات الغناء والتسلية في اطار من الكوميديا والفكاهة.

 

آخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل "محارب" الذي شارك به في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي، وقد حقق العمل نجاحا كبيرا، حيث أنه مسلسل ينتمي لفئة الأعمال الدرامية الاجتماعية وقد وشارك في بطولة العمل إلى جانب حسن الرداد أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، منة فضالي، محمود عمرو ياسين، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، والاخراج لـ شيرين عادل.


آخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية

أما عن آخر أعمال حسن الرداد السينمائية، فقد شارك في بطولة الفيلم الكوميدي "بلومندو" والذي تم طرحه في نوڤمبر الماضي لعام 2023، وشارك في بطولة الفيلم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، وآخرين 
والفيلم من تأليف حازم ويفي واخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • هيثم شاكر يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يوم ما تفارق"
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة