قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها في عام 2014 عملت فيلم «الصياد» مع الفنان يوسف الشريف، مشيرة إلى أنه من المسلسلات التي نجحت بصورة كبيرة للغاية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون»، مع خالد أبو بكر، أنها فى مسلسل «الصياد»، قامت بدور فتاة تدعي «مشيرة» وكانت تعمل محامية وترفع قضايا ضد حقوق الإنسان، وكانت هناك نقلة فى نهاية المسلسل، حيث أنها طيلة المسلسل كانت تقف ضد يوسف الشريف،  ولكن في الحلقة 26 يكتشف المتابعون أنها معه وليس ضده.

وتابعت: «لو كانت موجودة السوشيال ميديا فى ذلك الوقت بنفس القوة الحالية، كان من الممكن أن يظل ذلك المشهد ترند لمدة 4 أيام بسبب المفاجئة».

أردفت: بعد نجاح الفيلم عطلت نفسي لمدة عامين بسبب ظروف، ثم عدت مرة أخرى لمسلسل «كلبش»، ومسلسل «ظل الرئيس»، وعملت مع أحمد السقا في مسلسل «خطوط حمراء»، ومع تامر حسني فى مسلسل «آدم»، وبفضل الله اشتغلت مع نجوم كبار جدًا».

وأكملت: «فى مسلسل «الدالي» الفنان الراحل نور الشريف دعمنا جدًا، وكل ما اشتغل بحس أني أفضل كنضج فني، وحسيت بتطور كبير في أدائي في مسلسل «حق عرب» عن دوري فى مسلسل الدالي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا فؤاد يوسف الشريف الصياد تامر حسني أحمد السقا حق عرب فى مسلسل

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة

أعلنت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت جيني كامل: «مبروك للفنانة، بلغتني زواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

معلومات عن يسرا الجديدي

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن الفنانة يسرا الجديدي بعد تصدرها التريند ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة.

يسرا الجديدي فنانة تونسية من مواليد عام 1990، دخلت مجال الفن العام الماضي، وشاركت في مسلسل «الأجهر» أمام الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت يسرا خلال أحداث المسلسل دور ياسمين الحوت ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما شاركت في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت خلال المسلسل دور زوجة عيسى الوزان، والذي قام بدوره الفنان باسم سمرة خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني.      

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: لماذا إختفت الإبتسامة !!
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • البابا تواضروس يزور الفيوم للمرة الثانية
  • ما سر نجاح المسلسل الألماني ماكستون هول؟ ولماذا ينجذب الكبار للأعمال المخصصة للشباب؟
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»