المناطق_الرياض

حسم الشباب مواجهة مضيفه الاتحاد يوم الجمعة في قمة الجولة 29 من دوري روشن السعودي بفوزه بنتيجة 3 – 1، ويصبح البرازييل كارلوس جونيور مهاجم الفريق العاصمي رابع لاعب يسجل في مواجهة الفريقين في “المحترفين.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يستهل الشباب الشوط الثاني بالتقدم عن طريق السنغالي الحبيب ديالو قبل أن يحرز المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل إلى أن أعلن جونيور فوز الشباب بهدف ثان عند الدقيقة 82 من المباراة ليضيف مصعب الجوير الثالث في الدقيقة 100.

أخبار قد تهمك «النيران الصديقة» تنقذ الاتحاد من التعادل مع الحزم «متذيل الترتيب» 20 أبريل 2024 - 11:39 مساءً الهلال يحسم الديربي على حساب النصر ويواجه الاتحاد في نهائي السوبر 9 أبريل 2024 - 12:49 صباحًا

وبات كارلوس جونيور رابع لاعب شبابي يسجل أمام الاتحاد ذهابا وإيابا، بعدما حسم مباراة الدور الأول بهدف وحيد، بعد كل من ناصر الشمراني والأرجنتينيين سيباستيان تيغالي وكرستيان غوانكا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور

أكد ياسر رضوان نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، أنه سعيد بأداء المنتخب الوطني خلال بوركينا فاسو خصوصا طريقة اللعب وتوزيع الأدوار ولازال سجل الفريق هدفين، مشيرًا إلى أن طريقة اللعب ووجود مصطفى محمد بجوار محمد صلاح في الخط الهجومي تحتاج لعمل كبير. 
 

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


وقال في تصريحات  إعلامية : "مدرب بوركينا فاسو استغل بعض الأمور في تلك المباراة ونجح في تهديد المنتخب المصري، ولكن الأهم كان تحقيق الفوز.. وبالأمس في لقاء غينيا بيساو لم نكن جيدين في الشوط الأول، وشعرت أن اللاعبين لا تريد تحقيق المكسب، لكن الأداء تطور بشكل كبير في الشوط الثاني". 

وأضاف: "غينيا بيساو عندما كان يمتلك الكرة يريدون الذهاب لمرمى منتخب مصر، وبالفعل تقدموا بالهدف في الشوط الأول، والتغيير الذي دفع به حسام حسن في الشوط الثاني استطاع تغيير شكل وأداء المنتخب المصري، وكان يريد الاختراق من العمل وارسال الكرات العرضية، واصبح هناك خطورة على الاطراف والجبهتين ظهروا بشكل أفضل بعد تدخل الجهاز الفني واجراء عدة تغييرات.. كان من الممكن أن نفوز على غينيا بيساو، لكن الشوط الأول والدخول للقاء بشكل مهزوز ساهم في ضياع الفوز ". 

وتابع: "مشاركة الوجوه الجديدة مثل أوفا شئ جيد ولكن ينقصه الخبرات، وكان يلعب بحماس زائد وارتكب خطأ نال عليه بطاقة صفراء في وسط الملعب، بينما ناصر ماهر (تربية منتخبات) ويمتلك خبرات كبيرة، وهو من اللاعبين المميزين في مصر، ويمتلك نواحي هجومية جيدة ويمرر الكرة بشكل مميز، ونجح في صناعة فرصة لـ صلاح كان من الممكن أن نخطف بها هدف الفوز في النهاية". 

وأتم: "حسام حسن حريص على حضور العديد من المباريات المحلية، وجميع اللاعبين لديهم طموح كبير في منتخب مصر، هناك لاعبين مميزين تحتاج للطموح وأيضا الوقت لإثبات وجودها.. ولابد من اكتشاف ظهير أيسر جديد وضمه لصفوف منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يصل للهدف 130 دوليا
  • المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول برباعية في مرمى الكونغو برازافيل
  • نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف
  • المنتخب الوطني يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره الفيتنامي
  • منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • السودان يستعيد الصدارة من السنغال بتصفيات المونديال بثلاثية نظيفة في جنوب السودان
  • إحصائيات الشوط الأول من مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. الفراعنة تستحوذ
  • غينيا بيساو يتقدم على منتخب مصر في الشوط الأول
  • السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول